قراءه ممتعة
--------
جونغكوك
تلون الهواء بلون قبيح تحاول عدم التلطخ به فتختنق و تسقط قتيل، و إن أسقطتَ ردائك و شربت منه القليل يمتلئ صدرك بورم خبيث يبتلع دواخلك كوحش قبيح يدهس كيانك كفرس اصيل ينسكب في شراينك فيغدوا النهر الاحمر اللامع دراقًا جافًا كالخريف، يتسرب على ملامحك كخدش قديم، فما بالك يا هواء أتعبت من التعلق بالسماء و سقطت علي في يومٍ رماديٍ حزين ؟
اجلس أمام المسيح خشوعًا و أضم يدي خنوعًا و تنزف عيوني شجونًا، اخاطبك يا إلهي فرحم قلبي المتهالك و اعد حياكة روحي الممزقة
"جونغكوك إن البابا يريدك في مكتبه بسرعة" صفعني صوت الاخت جودي البليد من العدم تزف إلي طلب البابا لي "حسنا انا قادم" كفكفت دموعي على عجل و هرعت البي النداء، دخلت الى مكتب البابا و رأيته يجري مكالمة ثواني لينهيها و يلتفت إلي و القسوة تلطخ وجهه المملوء بالتجاعيد "أظن انك تعلم لماذا انت هنا؟ كيف تتصرف من نفسك و تسمح لفتاة الرزيلة التي أتت البارحة أن ترحل هكذا بسلام هل تريد نشر الفسوق و الرفق بأهل النار!"
احنيت راسي باحترام و نطقت بصوت خافت "ليس هكذا يا ابتي و لكنها صغيرة و لن تتحمل طقوس التطهير كما أنها حامل فاخشى أن يسقط الجنين في أثناء ذلك كمـ.." لم انهي كلامي عندما نهرني بصوته العالي "اخرس رحمنا الله من فجورك فالذيل الاعوج مهما حاولت إصلاحه سوف يحن لأصله و يلتف كقرون الشيطان، مادمت تشفق عليها ما رأيك أن تاخذ عنها العقاب؟" ذهب إلى حيث الخزانة ليخرج منها أحد الاسواط و لقد عرفت القادم فسقط قلبي هلعًا
"ارجوك لا لن اكرر أخطائي فرحمني برحمة الرب" هويت على الأرض عندما رأيته يغلق الباب أغمضت عيناي بقوة و حبست شفتي بين اسناني عندما حط حزام السوط على جلدي، تساقطت علي الضربات و صليت كل الصلوات و توسلت كل الامنيات ابتلعت الجدران صياحي و شربت الأرض دموعي و دمائي
و بعد مدة لم أشعر إلا ب لويس يحملني إلى غرفة التمريض و في الممرة لمحت بعيناي المشوشة نظرة القلق المعلقة على وجه تايهيونغ ابتسمت له بخفوت و بعدها تحولت الدنيا إلى الأسود.
تايهيونغ
أثناء قيامي بتلميع مقاعد الكنيسة سمعت صوت صراخ متألم يخرج من كل مكان، عقدت حاجباي اتتبع مصدر الصوت حتى توقفت عند الغرفة المنشودة و قبل أن أمسك مقبض الباب سحبني أحد الرهبان و قال لي "ليس مسموح لك أن تقترب من هنا" "ماذا تقصد و لكن الست تسمع صوت البكاء و الصراخ! هناك أحد يحتاج المساعدة" نظرت إليه بذهول و لكل الرهبان من حولي فالجميع يتحرك كالاشباح و كأنهم لا يسمعون شيء "لا تتدخل في ما لا يعنيك هناك أحد الرهبان قد أقدم على خطأ و هو ينال عقابه الان"
أنت تقرأ
راهب
Romance- جـ ؛ ارتديت عبائة الايمان حصنًا يحميني من الذنوب فكيف بنظرة من عينيك أن تُذيب من حولي كل الحصون؟ - تـ ؛ لم اعتقد أن التخلي قد يزور قلب مؤمن جهود و لكن عندما رأيت الإله يتخلى عن ملاكه و يرميه بين يدي قد انطفئت من حولي كل النجوم. ديڤو, حيث راهب اعتك...