1

367 10 0
                                    


الفصل الأول السفر عبر الزمن والولادة الجديدة

"آه!"

"كن لطيفًا، هذا مؤلم!"

تحت ستارة الشاش الخفيفة، يمكنك أن ترى بشكل غامض جسدين شابين وجميلين متشابكين معًا.

رفعت فخذا الرجل القويتان ساقيهما دون وعي وضغطتا على جسد تشو تشينغهي الحساس والمختبر حديثًا.

لم يستطع جسدها إلا أن يشعر بالألم.

"أنت!"

صوت تشو تشينغهي الساحر واللطيف جعل الرجل الذي كان لا يزال نائمًا على السرير يفتح عينيه فجأة.

وبالنظر حولها، كانت الملابس الرائعة متناثرة في كل مكان.

لم تكن هناك خصلة شعر واحدة على جسده، بل كانت هناك علامات أسنان حمراء زاهية على كتفيه منذ أن كانت المرأة في حالة حب.

فجأة يتبادر إلى ذهني مشهد الجماع المكثف مع المرأة التي كانت أمامه الليلة الماضية.

الليلة الماضية، هذه المرأة استغلت خطر شخص ما واستخدمت القوة عليه...! ! !

خذ براءته! ! !

كان وجه يي هانتشو الصارم والصارم مليئًا بالتهيج.

وقف في حفيف، وسحب اللحاف الرقيق على السرير، ولف نفسه بإحكام.

وقف Chu Qinghe على مهل ونظر إلى Ye Hanzhou الغاضب أمامه ولم يستطع إلا أن يشعر بالضحك، "أنت الليلة الماضية..."

"أنا راضٍ جدًا."

ابتسم بشكل ساحر، وكان صوته ساحرًا ولطيف.

عرفت في قلبها أن المرأة في العصور القديمة كانت متحفظة وتهتم بالسمعة.

لكن ألم يعلموا أن الرجال في العصور القديمة الذين كان بإمكانهم أن يتزوجوا ثلاث زوجات وأربع محظيات كان لديهم أيضًا مفهوم العفة هذا؟

يبدو أن السفر عبر الزمن والبعث من جديد أمر مثير للاهتمام حقًا.

كان المالك الأصلي، Chu Qinghe، يبلغ من العمر سبعة عشر عامًا والابنة الكبرى لـ Chu Fengye، محرر الأكاديمية الإمبراطورية من المرتبة السادسة في العاصمة.

في الأصل سيدة من عائلة رسمية يفضلها الآلاف من الأشخاص، قررت الزواج من حبيب طفولتها، تشي يانلانغ، الابن الأكبر لمعبد دالي تشينغ من المرتبة الثالثة في بكين، في موعد ميمون هذا العام.

ولكن منذ نصف عام، عثرت عائلة تشو على فتاة من العدم، تدعي أنها أخت تشو تشينغهي التوأم تشو يورو.

أخبرها كل فرد في عائلة Chu أن Chu Yurou كان ينبغي أن تكون مخطوبة لـ Chi Yanlang في المقام الأول.

لم تستطع تشو تشينغهي قبول وجود أخت إضافية في العائلة دون سبب، وظلت تبكي وتتنافس مع تشو يورو للحصول على خدمة.

ولادة جديدة لعشيقة قصر هو والابن الخائن للحثالة جميعهم في محرقة الجثثحيث تعيش القصص. اكتشف الآن