7

121 8 0
                                    


الفصل 7 لماذا هو الخصي المزيف؟ عندما قال ذلك، أمر تشو تشينغهي الناس بسرعة بإبعاد هدايا العودة

للوطن التي أعادها، وقال لتشو يورو وجيانغ بيون: "الأم، الأخت، دعنا نغادر الآن".

"إلى أين أنت ذاهبة؟"

ضحك تشو تشينغهي، "أختي، ألم تأخذي والدتي للتو لطلب العدالة لي كأخت تعرضت للظلم؟"

"بالطبع نحن ذاهبون إلى تشونغ خه الآن. "قصر تشينهو!"

قالت تشو يورو: "..."

بدت تشو يورو محرجة، لقد كانت تتحدث فقط، الحياة البائسة التي عاشتها تشو تشينغ في قصر هو جعلتها أكثر سعادة.

لقد نظرت إلى Chu Qinghe كشخص عادي وأثارت غضبها عمدًا.

من سيساعدها حقًا في تحقيق العدالة؟

عندما رأت التظلم، قالت بشفقة: "أختي، أعلم أن صهري سيتزوج، لذلك بالطبع سمح للغرفة الخارجية بالدخول إلى الباب. وهذا عار كبير وإذلال لك، وظلم كبير". "

" لكن يا أختي، لا يجب أن تفعلي ذلك اليوم، أنت مندفعة جدًا!"

لم تصدق تشو يورو أن تشو تشينغهي لا يزال قادرًا على التمسك بهذه النقطة.

سيكون هناك بالتأكيد ضجة على الفور!

عندما حان الوقت، عادت Chu Qinghe إلى منزلها من ثلاث سلالات وأثارت ضجة في منزل والديها، غير راضية عن اتخاذ Gu Yunzheng خليلة.

وقد انتشرت هذه السمعة الغيرة!

دعونا نرى ما إذا كان قصر Zhongqin Hou وGu Yunzheng يستطيعان تحمل هذه المرأة الغيورة مثل Chu Qinghe!

"أنا لست متهورة!"

قال تشو تشينغهيون بخفة، "أختي، أنا مرتبكة، من الواضح أنني أعيش حياة جيدة في قصر هو"

. المنزل؟"

"كيف تجرؤين على الزواج مني؟ لست أنت من أعطيته للأمير. عندما ترى مدى حسن أدائي، هل أنت غيور؟"

تشو يورو: "..."

إنها تغار جدًا من الزواج من حثالة مثل. قو يون تشنغ!

قال Chu Qinghe مرة أخرى: "نعم، من الطبيعي أن تغار مني يا أختي."

"بعد كل شيء، الوضع العائلي لعائلة Chi ليس بنفس مستوى وضع عائلة Zhongqin Hou. بطبيعة الحال، ليسوا أثرياء وقويين". مثل عائلة هو." "إلى جانب ذلك، لم يكن تشي يانلانغ أنيقًا مثل الأمير، في يوم زفافه، تعاطف معي كزوجته ووجد خليلة خصيصًا لتعتني به،

وذهبت إلى بوابة الأشباح.

وجاءت خليلة الأمير مع طفلها ""

"لم أضطر إلى العمل بجد لخدمة الأمير فحسب، بل أصبحت أيضًا أمًا دون الحاجة إلى القلق على أطفالي."

ولادة جديدة لعشيقة قصر هو والابن الخائن للحثالة جميعهم في محرقة الجثثحيث تعيش القصص. اكتشف الآن