الفصل 41 أيتها الثعلبة، سأضربك حتى الموت!"يون تشنغ، قم بقيادة العمة باي بعيدًا بسرعة!"
نظر ليو تشيكي إلى غو يون تشينغ بنبرة آمرة.
كان Gu Yunzheng غير صبور بعض الشيء، "إنها مجرد عمة. إنها تأخذها طالما أنها تأخذها وتضعها في الفناء الداخلي كديكور."
"ليست هناك حاجة لإبعادها
بعد قول ذلك، نظر إليها ." نظر إلى Chu Qinghe مرة أخرى وقال بازدراء: "الآن، كزوجتي الحقيقية، ألا يجب أن آخذها إلى المنزل كديكور؟"
نظر Liu Qingqi إلى Chu Qinghe وشعر بالفخر الشديد ردًا على كلمات Gu Yunzheng.
غو Yunzheng على حق، ماذا عن الزوجة الحقيقية أو العمة، حتى لو قبلت عشرة أو ثمانية، فماذا في ذلك؟
على أي حال، غو يون تشنغ لديه نفسه فقط في قلبه.
طالما أن قلب Gu Yunzheng معه، فهو لا يخاف من هؤلاء الزوجات والعمات على الإطلاق.
علاوة على ذلك، كانت واثقة من أنها ستطرد كل هؤلاء الزوجات والعمات عاجلاً أم آجلاً.
يمكن لـ Gu Yunzheng أن تجعلها المرأة الوحيدة بجانبه فقط!
رأى Chu Qinghe أن Liu Qiqi قد تعرض لغسيل دماغ بكلمات Gu Yunzheng وتوقف بالفعل عن إثارة المشاكل.
سخر في قلبه.
ليو تشيكي غبي حقًا. هل تصدق ما يقوله الرجل؟
وخاصة أن هذا الشخص هو حثالة!
لم ترغب Liu Qiqi في التفكير في الأمر. وعدتها Gu Yunzheng في البداية بأنها ستحضر Gu Jingxuan إلى Hou Mansion لتكون زوجته.
الآن أصبحت محظية.
لا بأس أن تكون محظية رخيصة، لكنها أقل حتى من محظية باي شيانير الجيدة.
هههه هذه حقا علامة جيدة.
يمتلك Chu Qinghe الآن أكثر من 100000 تايل من الفضة في يديه.
عند النظر إلى Gu Yunzheng وLiu Qiqi وهما يطلبان المال على عجل اليوم، خطرت ببالهما فكرة فجأة.
طلب من Xia Xue إرسال أشخاص لمعرفة ما إذا كانت هناك دور قمار في العاصمة لم تعد قادرة على العمل وتريد نقلها.
هذه المرة، يجب عليها السماح لـ Gu Yunzheng وLiu Qiqi بإفلاس قصر Hou!
من المؤكد أنه في غضون أيام قليلة، عثرت Xia Xue بالفعل على منزل قمار في ضواحي العاصمة، وقد أغلقته الحكومة بسبب جريمة.
إنه على وشك أن يتم نقله الآن.
اتخذ Chu Qinghe قرارًا سريعًا واشترى بيت القمار على الفور.
بعد توقيع العقد وتقديمه إلى الحكومة، أصبح بيت القمار ملكًا بالكامل لـ Chu Qinghe.
كما طلب بشكل خاص من Xia Xue فتح متجر القمار، ووصلت الأخبار التي تفيد بأن العديد من الأشخاص فازوا بالمال إلى الخادمة Liu Qiqiu.
أنت تقرأ
ولادة جديدة لعشيقة قصر هو والابن الخائن للحثالة جميعهم في محرقة الجثث
Fantasyالمؤلف: تشينغتشينغ تشينغيو النوع: السفر عبر الزمن والولادة الحالة: مكتمل الفصل الأخير: النص الرئيسي الفصل 138 النهاية مقدمة العمل: تم تأطير شي تشو تشينغ من قبل أخته على الرغم من أنه تزوج في قصر الأمير، إلا أنه تعرض للتخويف من قبل الزوج الحثالة وزوجت...