21-30

186 5 0
                                    


الفصل 21: صاحب الجلالة، هل ستقتل والدتك من أجل العمة ليو؟

"أنا... لم أفعل..."

رفعت ليو تشيكي عينيها ونظرت إلى الأشخاص الذين ظهروا فجأة خلفها، وأصبح قلبها باردًا فجأة.

منذ أن دخلت قصر Hou، لم تستهدفها Gu Yunxi ثلاث مرات وأربع مرات فحسب، بل فضلت السيدة Gu والسيدة Li أيضًا Gu Yunxi وانتهكتا نفسيهما.

لقد قال Gu Yunzheng من قبل أنه في قلبه، فقط هو وGu Jingxuan هما الأكثر أهمية.

لذلك طلبت منها Gu Yunzheng أن تصلي هذه المرة، بالطبع صلت فقط من أجل Gu Yunzheng وGu Jingxuan.

أما بالنسبة لغو يونكسي والسيدة غو والسيدة لي، فهي بالطبع تتمنى لو ماتوا جميعًا.

بهذه الطريقة، لم يكن لدى Gu Yunzheng سوى هي و Gu Jingxuan في قلبه.

لن أعتني بهؤلاء الأشخاص غير ذوي الصلة مرة أخرى.

"لا؟ العمة ليو، أنت حقًا لم تصلي من أجل جدتك وأمك ويون شي، أليس كذلك؟"

ليو تشينغكي: "!!!"

بالطبع كان تشو تشينغي يعلم أن ليو تشينغكي كان يحاول المراوغة.

لكنها لن تمنح ليو تشيكي فرصة أبدًا.

"العمة ليو، جدتك وأمك هم أكبر منك!"

"Yunxi هي أخت زوجك!"

"كيف يمكنك أن تلعنهم بهذه الطريقة!" تمامًا

كما كان Liu Qiqi على وشك الشرح، قفز Gu Yunxi بفارغ الصبر خرجت وقالت: "جدتي، أمي، أنا أخبرك أن هذه العاهرة دخلت القصر بنوايا شريرة."

"انظري، هذه العاهرة لديها نوايا شريرة."

"جدتي، أمي، لا يمكننا الاحتفاظ بهذه العاهرة ." هنا، يجب أن نقتل هذه العاهرة!"

عندما رأت ليو تشيكي ذلك، أصيبت بالذعر على الفور وطلبت المساعدة من Gu Yunzheng على عجل، "Yunzheng، استمع لي."

"هذا ليس هو الحال..."

الآن، حتى لو قالت. لقد سمع الناس في قصر هو تلك الكلمات اللعينة، وكان عليها أن تماور. عند رؤية هذا، عرف تشو تشينغهي بشكل طبيعي ما كان يفكر فيه ليو تشيكي، لذلك قال على عجل: " يا

صاحب الجلالة، قالت العمة ليو أن الأمر ليس كذلك."

هل أنت على استعداد لقتلهم؟" ليو تشيكي

: "! !"

"يا صاحب الجلالة، أعلم أنك تحب العمة ليو، ولكن إذا واصلت ذلك، فسوف تُقتل!"

" لقد شتم غو يونشي بشكل عرضي، السيدة قو ولي. على الرغم من أنها كانت تفكر في أن تطلب من بوذا أن يباركها، إلا أنها كانت تأمل أن تتحقق أمنياتها. لكنها لم تفكر قط في قتلهم! "Yunxi، احمي جدتك وأمك بسرعة.

ولادة جديدة لعشيقة قصر هو والابن الخائن للحثالة جميعهم في محرقة الجثثحيث تعيش القصص. اكتشف الآن