الفصل 31: هذا الرجل العجوز السيئ سيء للغاية!وافق Gu Yunzheng على كلمات Chu Qinghe ووعد بزيارة هؤلاء الأساتذة المشهورين في العاصمة غدًا.
قبل المغادرة، قال تشو تشينغهي أيضًا: "يا صاحب الجلالة، كل هؤلاء الأساتذة كتبهم حكماء سامون. ومن المحتم أن تكون بعض عقائدهم متحذقة."
"آمل ألا يأخذ سيدك العمة ليو معك غدًا.
" لئلا يظن هؤلاء السادة أن قصر المركيز الخاص بنا لا يعرف القواعد."
لم يفكر Gu Yunzheng في هذا في البداية، ولكن تم تذكيره بواسطة Chu Qinghe.
فجأة أصبح الأمر منطقيا.
لا، عندما عدت، ذهبت إلى حديقة يانغليو لأخبر ليو تشيكي.
اعتقدت أنها ستفهم بالتأكيد.
لكن من كان يعلم أن ليو تشيكي سيقول بغضب: "يون تشنغ، ماذا يعني تشو تشينغهي؟" "
أنا والدة الأخ شوان البيولوجية، لماذا لا أستطيع الذهاب؟"
هي محظية الآن."
أراد أن يقول إنها كانت مجرد محظية في عائلة هو.
يمكن ملاحظة أن رد فعل ليو تشيكي لم يقل ذلك بصوت عالٍ.
ولكن في قلبها، كانت تحتقر قليلاً ليو تشيكي الآن.
"لا، Yunzheng، يجب أن أذهب غدًا."
كانت Liu Qiqi غاضبة جدًا عندما سمعت ما قاله Gu Yunzheng الآن.
لكنها فكرت فيما سيحدث إذا انفصلت هي وغو يون تشنغ مرة أخرى اليوم.
أما بالنسبة لمسألة دعوة السيد غدًا، فكل هذا يعتمد على رغبات تشو تشينغهي.
لا يمكن أن يكون Chu Qinghe جيدًا حقًا لـ Gu Jingxuan.
بغض النظر عما سيحدث غدا، يجب أن تذهب معه.
لقد قمع أعصابه مرة أخرى وتصرف بغطرسة تجاه Gu Yunzheng.
كان لدى Gu Yunzheng بالفعل مشاعر تجاه Liu Qiqi، لكنه كان منزعجًا قليلاً من الشؤون في Hou Mansion مؤخرًا.
الآن بعد أن أصبح Liu Qiqiu متشابكًا معه بلطف مثل الماء، استسلم Gu Yunzheng على الفور.
عانق ليو تشيكي، ورفع يديه وخفضهما، وتمتم: "تشي تشي، أنا أفتقدك حقًا."
تم الضغط على ليو تشي تشي تحته، وهو يلهث باستمرار، "يون تشنغ... أنا أفتقدك أيضًا...
" من فضلك أعطني ألمًا جيدًا..."
...
لفترة من الوقت، كانت الملابس الداخلية للغرفة متناثرة على الأرض، وكانت تأوهات المرأة الساحرة وهدير الرجل المتحمس متشابكًا...
في اليوم التالي، أعدت تشو تشينغي كل شيء مبكرًا ، في انتظار Gu Yunzheng لإحضار Gu Jingxuan.
لكن ما لم يتوقعه هو أن ما كان ينتظره هو Gu Yunzheng وهو يحمل Gu Jingxuan، برفقة Liu Qiqi الذي بدا فخورًا بنسيم الربيع.
أنت تقرأ
ولادة جديدة لعشيقة قصر هو والابن الخائن للحثالة جميعهم في محرقة الجثث
Fantasyالمؤلف: تشينغتشينغ تشينغيو النوع: السفر عبر الزمن والولادة الحالة: مكتمل الفصل الأخير: النص الرئيسي الفصل 138 النهاية مقدمة العمل: تم تأطير شي تشو تشينغ من قبل أخته على الرغم من أنه تزوج في قصر الأمير، إلا أنه تعرض للتخويف من قبل الزوج الحثالة وزوجت...