الفصل الخامس العودة إلى الباب:"Chu Qinghe، كيف يمكنك مقارنة هذا الأمير بهذا الوحش!"
عندما رأى Gu Yunzheng أن Chu Qinghe كان جاهلاً جدًا، أهانه.
لم أستطع الاحتفاظ بها لفترة أطول على الفور.
لم يجرؤ أحد في قصر هو على عصيانه.
رأى Chu Qinghe Gu Yunzheng، وهو أحمق عصبي، وقال بهدوء: "يا صاحب الجلالة، كيف يمكنني مقارنتها بهذا الوحش؟"
"من الواضح أنه من قصر Hou، ودع هذا الوحش يأتي ليتزوجني نيابة عن التاج أيها الأمير."
"وفقًا لما قلته أيها الأمير، ألا يعني ذلك أن كل شخص في قصر هو يعتقد أنك تتبع الوحش فقط؟"
"لهذا السبب تجرؤ على السماح لهذا الوحش بعبادتي نيابةً عنك. "
قال قو يون تشنغ..."
كان غو يون تشنغ مذهولًا وعاجزًا عن الكلام.
اليوم، كان يتصرف عمدا وبشكل متعمد لإحراج تشو تشينغهي.
عندما رأى تشو تشينغهي أن غو يون تشنغ كان صامتًا، تابع: "يا صاحب الجلالة، لا تغضب."
"في قلبي، هذا الوحش بطبيعة الحال ليس جيدًا مثلك، يا صاحب الجلالة،
هذا ليس هو الحال، بل أسوأ من الوحش. " !
"إنني أشعر بالأسف حقًا تجاه العمة ليو والسيد الشاب، لكن لا يمكنني التخلي عن الأمير."
"لهذا السبب فكرت في طريقة للحصول على طرفي العالم. احتفظ بهذا الوحش في الجديد انظر إلى هذا الوحش وتعامل معه كما لو كان الأمير معك
"إنه لشرف عظيم أن يأتي هذا الوحش للعبادة معي نيابة عن الأمير."
كان غو يون تشنغ غير سعيد في البداية، لكنه سمع الآن ضرطة قوس قزح اللطيفة التي تشبه السيف لـ Chu Qinghe.
ارتفع على الفور القليل من الثقة بالنفس التي كانت مملوكة لهذا الحثالة. عند رؤية ذلك
، أصدر تشو تشينغهي أمرًا سريعًا بطرد الضيف، "شيا شيويه، أرسل شخصًا بسرعة لإرسال الأمير إلى منزل العمة ليو.
"
يمكن لـ Yunzheng الرد تهانينا له.
لقد كان Gu Yunzheng دائمًا شخصًا واعيًا للوجه، حتى لو أراد البقاء معها كأحد أقاربها، فيمكنه فقط الاستفادة من الموقف والذهاب إلى منزل Liu Qiqi أولاً.
عند رؤية شخصية Gu Yunzheng التي غادرت، فكر Chu Qinghe في Gu Yunzheng في حياته السابقة، الذي كان جشعًا للمال، شهوانيًا، متأنقًا، جاهلًا، أنانيًا، وحقيرًا حقًا!
في الحياة الأخيرة، سمم المالك الأصلي Gu Yunzheng حتى الموت، ويرجع ذلك جزئيًا إلى مشاعره تجاه Chi Yanlang، وجزئيًا بسبب التعذيب اللاإنساني طويل الأمد الذي مارسه Gu Yunzheng للمالك الأصلي.
أنت تقرأ
ولادة جديدة لعشيقة قصر هو والابن الخائن للحثالة جميعهم في محرقة الجثث
Fantasyالمؤلف: تشينغتشينغ تشينغيو النوع: السفر عبر الزمن والولادة الحالة: مكتمل الفصل الأخير: النص الرئيسي الفصل 138 النهاية مقدمة العمل: تم تأطير شي تشو تشينغ من قبل أخته على الرغم من أنه تزوج في قصر الأمير، إلا أنه تعرض للتخويف من قبل الزوج الحثالة وزوجت...