121-130

88 4 0
                                    


الفصل 121 هل أنا ابنتك غير الشرعية؟

"Qinghe، ما الذي تتحدث عنه!"

عرفت السيدة Meng Guogong أن Chu Qinghe ولد في عائلة صغيرة ولم يتمكن من الحصول على الكثير من الدعاية.

لكنني لم أتوقع أن يكون تشو تشينغهي جامحًا جدًا عند التحدث. عند رؤية نظرة السيدة Meng Guogong الصادمة والغاضبة، تابع

Chu Qinghe: "السيدة Meng Guogong، ألست ابنتك غير الشرعية؟"

"بالطبع لا!" ولكن من كان يظن أنه عندما سمع تشو تشينغ هي إجابتها، شعر بالارتياح، "لحسن الحظ!"، قالت السيدة منغ غوغونغ: "!!!" عند النظر إلى تشو تشينغي، تلك النظرة من الاشمئزاز جعلت السيدة يشعر Meng Guogong بعدم الارتياح مثل تناول القرف. لكنها لم تنس غرضها من البحث عن Chu Qinghe اليوم. قام بتعديل عقليته وتابع: "تشينغهي، أنا معجب بك كثيرًا." "أريد أن أتعرف عليك على أنك ابنتي الروحية." " بعد سماع هذا، ضحكت تشو تشينغهي على الفور. " "سيدة ديوك، ما زلت تقول أنني لست ابنتك غير الشرعية." "لم أتوقع ذلك من أجل التعرف علي، لقد أردت بالفعل أن تعترف بي على أنني ابنتك الروحية" "نظرًا لأنه لا أحد يعرف هذا الأمر." ، لماذا لا ننسى الأمر." "نحن لا نعرف أي شيء." السيدة منغ جوجونج: " هذا عار!" "أنا ابنة شرعية وأصبحت ابنتك غير الشرعية " دوقك المهيب الزوجة لديها في الواقع ابنة غير شرعية. "يا له من أمر محرج!" قالت السيدة Meng Guo Gong: "" لم تعرف السيدة Meng Guo Gong كيف تشرح لـ Chu Qinghe، لقد أرادت فقط أن تتعرف على Qinghe . ولا علاقة له بالابنة غير الشرعية. قال : "تشينغهي، الأمور ليست في الحقيقة كما تعتقدين." "أنت لست ابنتي غير الشرعية، وليس لدي ابنة غير شرعية." "أريد فقط أن أتعرف عليك على أنك ابنة بالتبني." قال بنظرة من عدم التصديق، "سيدة ديوك، من فضلك توقفي عن الحديث عن هذا." " إذا كان شخص ما مهتمًا، فسنكون جميعًا في مشكلة." وجهه. هذا جعل السيدة Meng Guogong تشعر بالغضب. إن Chu Qinghe هذا خجول حقًا ويخشى الوقوع في المشاكل. لولا علاقة Chu Qinghe مع Qian Husi، لكانت ستظل أخت Ye Hanzhou بالتبني. كيف يمكنها أن تتنازل وتعترف بأن تشو تشينغ هي ابنتها بالتبني؟ ولكن من كان يتخيل أن تشو تشينغي سيكون جاهلاً إلى هذا الحد. لم تكن تعلم حتى أنها تريد أن تكون ابنتها غير الشرعية كثيرًا! يا له من حلم! هل تستحق أن تكون متواضعة مثل تشو تشينغهي؟ إجازة من السيدة منغ قوه. من الطبيعي أن تعرف Chu Qinghe سبب رغبة السيدة Meng Guogong في التعرف عليها باعتبارها ابنتها بالتبني اليوم. ليس لأن وضعها الحالي قد تحسن وأنها مرتبطة بـ Ye Hanzhou. بالتفكير في هذا، لم يستطع تشو تشينغ إلا أن يشعر بالاكتئاب. لقد أراد استخدام اتصالات Ye Hanzhou للحصول على السلطة. ولكن الآن، تسبب يي هانتشو في الكثير من المشاكل غير الضرورية. عاد Chu Qinghe بحجة الشعور بالتوعك. ألقى قصر المركيز Zhongqin ما يكفي من النكات في قصر Meng Guogong اليوم. جعل من نفسه أحمق. وكان عليها أن تهرب في أسرع وقت ممكن. تلك السخرية، تلك السخرية، تلك السخرية تركت بطبيعة الحال للسيد Li والسيدة Gu وGu Yunzheng للاستمتاع بها ببطء. من المؤكد أنه تم الاهتمام بمسألة ليو تشيكي. تعرضت السيدة لي والسيدة جو لانتقادات من قبل ضيوف قصر الدوق منغ. كان Gu Yunzheng تنافسيًا للغاية وأراد في الأصل التنافس مع Meng Zhiyuan. لكن لاحقًا شعرت السيدة جو حقًا أنها لا تستطيع أن تفقد ماء وجهها. ثم اتصل شخص ما بـ Gu Yunzheng، وابتعدت المجموعة في حالة من الاكتئاب وسط ازدراء الجميع وسخريتهم. في تلك الليلة، استخدم تشو تشينغي العذر بأنه كان خائفًا ومذعورًا، لذلك أخذ قسطًا من الراحة مبكرًا. في تلك الليلة، جاءت Xia Xue للإبلاغ، "سيدتي الشابة، سمعت أن Liu Qiqi قد أعيد." " لكنها تحولت إلى خادمة. إنها تعتني فقط بالسيد Xuan." والدة السيد Xuan البيولوجية للعالم الخارجي لا يمكن إلا أن يقال إنها مربية السيد Xuan." لم يتفاجأ Chu Qinghe على الإطلاق عندما سمع مصير Liu Qiqi. كانت ليو تشيكي قد هربت بالفعل بمفردها، وتم بيعها لدوق منغ كراقصة. لقد أثارنا اليوم ضجة كبيرة أمام الكثير من الناس. وبطبيعة الحال، لم تتمكن العمة ليو تشيكي من فعل أي شيء. إن القدرة على إنقاذ حياة بائسة كانت كلها من أجل Gu Jingxuan. ولكن عندما يتعلق الأمر بـ Bai Xian'er، لم تكن Xia Xue سعيدة، "سيدتي الشابة، Bai Xian'er حامل الآن. لم تأخذ السيدة زمام المبادرة لتغيير الفناء إلى فناء جديد فحسب، بل أرسلت أيضًا العديد من الخادمات والخدم لخدمتها " سيدتي، لم تتابع مسألة تبديل العمة باي لمنشطك على الإطلاق." "إنها حقًا لم تأخذ زوجتك على محمل الجد على الإطلاق." ابتسم تشو تشينغهي، "ورثة الأمير قليلون من الطبيعة البشرية أن تقدر ورثة المرء." لكنهم كانوا يعلمون جيدًا أن السيدة جو والسيدة لي لم يرغبا في متابعة مسألة استبدال باي شيانير سرًا لمقوياتهما الخاصة. لكن السيدة جو أخبرتهما أنهما يعلمان أن المنشط مسموم. على الرغم من أن الجدة غو تقدمت الآن وتولت كل الأخطاء. كشفت هذه الأشياء. ولكن إذا تمت متابعة هذا الأمر بشكل أكبر، فسيتم اكتشاف أن السيدة Gu والسيدة Li أرادتا تسميم Chu Qinghe في ذلك الوقت. الآن Chu Qinghe هي أخت Ye Hanzhou بالتبني. إذا اكتشفت أدلة حول هذا الأمر. ربما ستتابع Ye Hanzhou هذا الأمر لصالح Chu Qinghe. بحلول ذلك الوقت سيتم الانتهاء من قصر Zhongqin Hou! لذلك، لا يعني ذلك أن السيدة لي والسيدة جو لا تريدان متابعة مسألة باي شيانر. لكن السيدة لي والسيدة جو لم يجرؤا على متابعة ذلك على الإطلاق. ولكن الآن بعد أن أصبح قصر Zhongqin Hou سيئ السمعة، فإن Chu Qinghe سعيد جدًا! ثم تركت Xia Xue تعتني بها وحصلت على نوم جيد. وعندما استيقظت في اليوم التالي، جاء خادم ليخبرها بالذهاب إلى قاعة فوشو. بالطبع عرفت تشو تشينغهي أنه إذا طلب منها الذهاب في هذا الوقت، فلن يحدث شيء جيد.

ولادة جديدة لعشيقة قصر هو والابن الخائن للحثالة جميعهم في محرقة الجثثحيث تعيش القصص. اكتشف الآن