روح اتـرس فراغَك بالبرود البيك
انـَا وجه الشَمس بالمَلكه غطيتهالكلام عن المشاعر احياناً ليس الى تعبير بسيط او معنى ليس هام لمن حولك لا يهمل سواك يتناول صدرك من الحرقة يوصف هذا الكلام ذالك الرجل الذي افتعل فوضه كبيرة في غرفتة يبحث عن النقود التي وضعها في علبة فضيه قد وضعها في نفس المطرح مسبقاً
"شني وين راحن الفلوس"
تسأل جسار بينما ينفض كل محتويات الخزانه لا يجدها كانها اختفن بال تلاشت ليرفع هاتفه مخرج اخر تسجيلات الكاميرة يلمح اخيه ومحب العين يقومان يتبليل الاموال ووضعها على حبل يمد من بداية البلكونة حتا النهاية المسدودة"لا يابرابيج البريج"
همس بكلماتة يهز رأسه متوعد لهم بعقاب قاسي يدور في باله تهشيم جماجم رأسهم ليفتح كلتا مقلتيه ما ان سمع صوت بكاء ابنه يقترب من الباب ليخباء الاكبر الهاتف بجيب ثوبة يخرج مسبحنه لافها بين اصابعه"يول شمالك تلوج جنك نثيه"
تذمر جسار من صراخ ابنه ينزل الى مستواه محيطه بكلا كفيه يرفعه سانده على صدرة"عراق جابلي كتكوت وميثق الجلب خذاه مني"
شرح له وسط بكائه يشهق معا كل كلمه ينطقها ليتنهد الاكبر ياخذه شاق الطريق نحو الاسفل ليذهب لمحاسبة اخيه على ما جرا"عراق"
نده باسمه ما ان رأى واقف في منتصف الحوش يتصفح هاتفه مغيب عن من حوله"هـاا"
اجابه فاتح فاهه مرجع الهاتف لجيب بنطاله الخلفي يعطي تركيزه للواقف امامه"وعلاه وين التك مالتك"
نتر به بصوت جمهوري يفز كل من هم وعرب الذي سمط لوهله يغنس لا يصدر صوت خائف من غضب ابيه"شتريد"
تكلم ميثق بتكني يضم كلا يديه داخل صدرة واقف بشكل جانبي على يسار الباب يسند جسدة على جانبه"وهرش الطكك انتَ وياه ياهو العاتب عليكم تغسلون الفلوس"
على صوت جسار شاتمهم في بداية كلامة ليكمل على وتيرة من التوبيخ الذي استحقه الاثنان كون الفعل الذي اكترثاه كان امر شين وغير مرضي للعقل العاقل"صحلها رجل كالت اعور، شفناهن وصخ دنيا وجلفناهن"
اعطى ميثق مثال في بداية كلامة ليكمل حديثه قاصد بأن الاموال كانت متسخه لذالك قاما بوضعها في الماء لينشراها في وقت لاحق على احد احبال المنزل"جان جلفت خيستك محشومه الفلوس"
نتر به للمره الملـيون لا يعجبه كلامه المستفهق ليتنهد الاخر بضجر متأفئف من تصرف اخيه الكبير وغضبه الهستيري الغير مهم بالنسبة لي الاصغر