نظرت له يقين لتبتسم إبتسامة غريبة لم يفهمها أحدهم لتقول"إذا أولفر هو ضحية حب فاشل صحيح"
"شئ مثل هذا"
"سؤال آخر"
"تفضلى"
"هل يمكن لشخص من عالم أن يستطيع التحدث مع شخص من عالم آخر"
تبادل الجميع النظرات فى صمت حتى قال تميم:"لماذا تسألين هذا السؤال"
"لأننى...قد تحدثت مع أولفر اليوم"
قاسم بصدمة وقلق:"إشرحى لى بسرعة كيف حدث هذا"
"كنت نائمة وفتحت عينى لكننى لم أجد نفسى فى غرفتى بل وجدت نفسى فى غرفة مغلقة مليئة بالضباب وهو كان موجودا وأخذ يحدثنى "
تميم بمحاولة تبرير الأمر فهو يرفض وبشدة أن يكون مافى عقله"ربما كان حلما"
"لا أنا متأكد أنه ليس حلم"
"وكيف تتأكدتى" قالها قاسم.
"لأننى عندما إستيقظت وجدت آثار أظافره على ذقنى"
لتقول هالى:"هذا له معنى واحد فقط"
ليردف سالم:"أن أحد الأبطال من عالمنا مختطف هناك"
يقين :"لكن كيف والجميع موجودون هنا"
"لا يشترط أن يكون من الأبطال الحالين"
"أنت تقصد أنه بطل من الأبطال السابقون "قالها شادى
" نعم ولا بد أنه إستخدم السحر الأسود ممزوجا مع قوة هذا البطل إستطاع خلق مسار بينه وبين يقين أو بالأدق بينه وبين ملك الظلال الحالى مما قد يدل على أن ..."
"المحتجز فى عالم الأهوال هو ملك الظلال السابق" أردف سالم بصدمة.
"لكن هل يمكن لشئ كهذا أن يحدث؟!" سألت يقين بتعجب.
"لا بد أن أحد الوحوش المتحررة أستطاع سحبه"
"وهل ملك الظلال بهذا الضعف" سألت يقين بسخرية.
"ليس جميع ملوك الظلال بنفس القوة فيمكن أن يكون هناك ملك ضعيف وآخر قوى وآخر قاهر القوة هذا يعتمد على الشخص ذاته"
سأل تميم مستفهما:"ماذا علينا أن نفعل الآن"
أجابه قاسم:"على كل منا أن يبدأ بتدريب يقين ولندعو الله أن تستيقظ قوة يقين بسرعة"
"ولما تعتقد أن قوة يقين ستكون خيرا:" قالتها إيثار وكان يبدو أنها ليست المتحكمة بالحديث بل العرافة
"ماذا تقصدين أندريا" سأل تميم بإستفهام.
"أنا أخشى أن تستيقظ قوة يقين لكن بدلا من أن تكون هى المتحكمة يكون شيطانها وهنا ستتسبب بالدمار الذى لم يستطع حتى شيطان أولفر التسبب به.
على الصمت ملامح الجميع وعادت أعين إيثار إلى لونها الأزرق الثلجى مما يدل على إنسحاب أندريا من الإجتماع ولكن وقعت إيثار مغمى عليهالتلحقها يد تميم قبل السقوط فهو كان فى الكرسى المجاور لها وحملها بسرعة وصعد بها إلى الأعلى صعد الجميع وراءهم وقامو بإفاقتها وبعد أن تأكدوا على سلامتها تركها الجميع لترتاح.
نزلت نورا إلى الحديقة وكانت تحدق بالزهور الجميلة وتقول:" ما هذا الجمال إنه خلاب"
"نعم خلاب جدا" إنتفض جسدها عندما سعت هذا الصوت الرجولى خلفها لتنظر خلفها وتجد شاب غاية فى الوسامة آه تذكرت إنه ذلك المدعو سيد التنين
"أهلا سيدى"قالتها بإبتسامة جميلة ليقول" هل تعلمين أنت فريدة"نظرت له بتعجب ليردف:"لأول مرة فى حياتى أرى فتاة ترتدى كرداءك إنه يجعلك غاية فى الجمال"إحمرت وجنتاها لكنه أردف قائلا:"ألن ترفعى رأسك أريد أن أرى وجهك وبشدة"وعندما إقترب إصبعه من لمس ذقنها ليرفع رأسها إلى أعلى هوت صفعة على وجهه وسمع صوتها وهى تقول:"إياك أن تلمسنى ياقذر هل تعتقد أننى عاهرة من عاهراتك لتلمسنى وبمجرد أن رأت عيناه التى تتحول إلى اللون الأحمر جرت من أمامه بسرعة وحجابها الشرعى يتطاير خلفها ليضع يده فى مكان الصفعة ويقول:"نوع جديد إممم.....لا بد أننا سنستمتع جدا الفترة القادمة"ثم إنتشرت ضحكاته فى المكان وإتجه إلى المكان الذى يجلس به تميم ليقول له:"أراك واقع فى الحب صديقى قل لى من الشقراء أم من ملكة الظلال"
"فى الحقيقة لا أعلم يا شادى"
"كيف هذا يا فتى أخبرنى فانت تعرف أننى خبير فى تلك الأمور"
"إممم حسنا سأخبرك أنا عندما أنظر إلى يقين أشعر إنها تنتمى لى وعندما أرى دموعها أشعر بأنى أريد إحتضانها والتخفيف عنها أغار عليها لكن لا أشعر كذلك أنها غيرة حبيب لا أحب أن يرى أحد إنهيارها وأكره وبشدة أن يشفق عليها لضعفها وعندما تشجعنى بكلامها أشعر أننى أملك العالم أجمع لكن مع ذلك عندما أنظر إلى عينى إيثار أشعر أننى أغرق بهما أشعر أن إبتسامتها تسحبنى إلى عالم آخر وأتمنى أن لا يراها غيرى" إنتهى تميم من كلامه ليقترب منه شادى ويمسكه من كتفه ويقول إتبع قلبى يا صديقى فالطريق واضح أمامك لكنك فقط من ترفض الحقيقة ثم تركه وذهب ليظل تميم يفكر فى كل شئ يفكر فى يقين وإيثار وأولفر ونهاية العالم ومشاعر مختلطة من الخوف والقلق والحب والتردد تملأ قلبه ومشاعره.
عند يقين كانت تجلس عند المسبح لتقترب منها ميرڤت وتقول بغضب:"إبتعدى عن ما لا يخصك يا فتاة"ثم تركتها ورحلت لتجلس هالى بجوارها وتبتسم على ملامح الصدمة التى تعلو وجهها وتقول:"هى تفعل هذا لأنها تغار منك"
"نظرت لها بصدمة وكبتت دموعها بإحتراف وقالت:" ولماذا تغار منى على الأقل هى تعرف ماذا تكون وكيف هى حياتها"
"ببساطة شديدة هى تغار منك لأنك أخذت إهتمام تميم وقلب قاسم"
"تميم صديق وفى وحقيقى وقاسم رغم جموده فى التعامل فهو قائد يخاف على جميع أفراد فريقه"
"ومن فيهم يميل قلبك إليه" قالتها هالى بخبث لتنظر لها يقين وتقول بتوهان:"حقا لا أدرى إنهم مثل أى شئ فى حياتى الحالية متداخل وغير مفهوم و...و معقد"
نظرت لها هالى بشفقة وقالت:"أعدك ستنحل الأمور فقط ثقى بربك وبنفسك"
نظرت لها يقين وقالت:"إياك أن تنظرى لى بشفقة مجددا فأنا لا أحتاج نظرات الشفقة تلك"قالتها بنبرة تحذيرية وقبل أن تبرر هالى موقفها كانت يقين تتحرك إلى غرفتها.
فى مكان آخر
المجهول1: "هل أحضرتيها.
المجهول2:" نعم إنها هنا .
المجهول1: أين هى إذا.
المجهول2: تنتظر إذنك للدخول.
المجهول1: إدخليها بسرعة فأنا أتشوق لرؤيتها
المجهول2 عن طريق التخاطرإدخلى
وبالفعل صدح صوت كعب عالى فى المكان ظهر واضحا مع الصمت المخيف ليظهر جسد فتاة من الظلام وتتحرك إلى النور الخفيف فى تلك الحجرة لتظهر ملامحها وللعجب فهى نفسها ....إيثار المجهول1: أهلا بكى
إيثار :أهلا
المجهول2: هل أنت جاهزة لإتمام أول جزء من الخطة
إيثار:لم أكن جاهزة مثل هذا الوقت سيدى.
إبتسم بجانبية ثم نظر إلى تك الواقفة بجانبها وقال:نفذى ما أمرتك به
المجهول2: أمرك سيدى.ثم إنحنت وخرجت من القاعة بهدوء.
.....................
عند يقين إستيقظت بفزع على أصوات عالية فى الأسفل لتنزل بسرعة وتسمع الآتى.
قاسم بغضب:كيف يحدث هذا كيف تفتح بوابة بهذه القوة ولم يحدث بركان ينبهنا عن ذلك.
تميم:الأمر غريب لكن لا وقت للفهم فلنقتل الوحوش أولا ثم نذهب للعرافة أتمنى أن يكون لديها إجابة.
قاسم بنبرة أمر غاضبة:فليجتمع الجميع الآن فكلنا سنذهب شادى أنت عليك المراقبة من الأعلى حتى يسوء الوضع تميم ستساعدنا للإنتقال من مكان إلى مكان ولا تتدخل فى القتال إلا إذا ساءت الأمور إحفظ قوتك لسحر الشفاء هالى حاولى السيطرة على جينيرال هذه البوابة فنحن سنحتاجه إن لم تعطنا العرافة ما نحتاج من مجموعات أنا وسالم سنتولى القتال حسنا"
الجميع بصوت واحد:"علم"
لكن قاطعهم صوت يقين وهى تقول:"سأتى معكم"
"هل أنت مجنونة تريدين أن تعرضى نفسك لهذا الخطر قواك لم تستيقظ بعد" قالها قاسم
"وهل تريد أن تكون أول معركة أخوضها هى معركة نهاية العالم أليس من حقى أن أرى كيف تتم الامور"
"لا يم.." قاطع كلام قاسم يقين وهى تقول:"سأتى رغما عنك"
مسح قاسم على وجهه بقوة من الغضب ثم قال:"شادى ستبقى يقين معك بالأعلى وبمجرد شعورك بالخطر الشديد أرسلها بإستخدام أحد التنانين إلى هنا".
"أمرك سيد الظلام" قالها شادى
............
إيه رأيكم بالبارت بتمنى يكون عجبكم بتمنى تعملو تصويت(الضغط على النجمة فى الأسفل )لأن هذا يشجعنى جدا وشكرا لكم
دمتم سالمين.
چنى عبدالحميد
أنت تقرأ
ملكة الظلال
Fantasyعوالم غير عالمنا لا نراها لا نسمعها ولكننا نستشعر الجحيم القادم منها بعد كل بركان يحدث لم نعد نخشى النيران بل أصبحنا نخشى الوحوش الكاسرة التى تحررت من القضبان فإن لم يتم القضاء عليها سوف تخرج بالدمار تتصل العوالم عند فتحة البركان مما يدل على قرب إنت...