5

643 44 30
                                    

بًًسِمً آلَلَهّ آلَرحًمًنِ آلَرحًيَم

lnst:_Alaa _Layali
                                        الكاتبه:  الاء ليالي

#تم لقاء الارواح

علقو بين الفقرات نجماتي الجميلات...٭
____________________________
حلوه من اوشفنگ واحفظ اوصافك يالحبيب من بعيد !...
بس گلي شلون لو چربت يمك؟...
گلي دگات گلبي شلون تهيد؟...

اركان:
نزلت امي وياسمين وگلت الها اريد اشوف عمي وما اريد يمه شخص لان اكره الهوسه ما حچت لان تعرف طبعي بس چيب اليعرفه ويفهمه.

شويه واتصلت عليه حتى اچي نزلت وچان اشوفها.

طالعه من المستشفى جنها ريحانه رغم التعب الي بوجها تشگ المطي هي شافتني وهي جمدت بمكانها.

ضحكت وغمزتلها وحچيت.
- شلونك يا شمس الصبح ليش جامد؟
جان عدها رده فعل ابد ما توقعتها عبالي فقيره وفطيره طلعت صدگ ام السان مثل ما گالت حوراء وما تسكت عن حقها ههههههههه.

مياسر: اني شفته من غمز وگالي يا شمس الصبح واني طگيت بوجه وگلت.

- ولك انتَ صدك ما تستحي وما عندك قطره احترام يا سززز هاي فوگ ما انت ضابط دشوف الرتب واحترمهن عود التحمينا تتحرش بينا.

اندلعت عليَّ على فد دلعه وهو مبتسم ويباوع عليَّ سكتت من بعد ما تعبت.

- اضاهر خلص الشاچور دخيل علي ومحمد، مو لسان رشاشه، شكلچ حلو بس السانچ السان دلاله.

هو اني حچيت هيچ وهي عيونها صارت بگصتها عفتها ورحت وصرت امشي التفتت عليها وهي هم التفتت عبالك تريد تذبحني ههههههههههه. 

وصلت الغرفه عمي وسلمت عليَّ وطلعت على السريع عود مستعجل واني بس اريد اشوفها هاي الام السان وين راحت چنها فلك اسود.

طلعت بره بس ما شفتها وين راحت صعدت بسياره حتى اروح حركت توني مشيت وصارت بنص الطريق اله شوبه جان سحگتها.
- وبعدين وياك يا ابني؟.
- احترم نفسك يا ما محترم.
- والله يا ام السان دلاله باوعي للطريق قبل لا اتعبرين وبعدين احچي هالحچي يا حلوه.
- وحق الخلق علي والنبي المصطفى من نور واحد لو شفتك بعد اله ادفنك بمكانك وانت عايش.

حچت هيج وعافتني وراحت ضليت صافن شنو صار لك هاي صدك مو السان عدها رشاشه بس شلون وگعت بيد منو ومنا اني اموت على النچرات اويليي
دخيل محمد ، حركت السياره ومشيت للشغل.

ضليت هناك مده ورجعت سويت نزول شكم يوم واني بطريق اتصلُ عليه عزموني علمود عمي طلع بخير وسلامه ما رديت عمي اسد لان احبه واحب شيء ثاني يخصه هههههههههه.

كملت طريقي بدون ما اروح للبيت رحت الهم دخلت وسلمت والعالم هواي، الي معگله والي لابس رسمي وره شويه كالُ راح يچيبون الغده.

تم لقاء الإرواح حيث تعيش القصص. اكتشف الآن