10

576 35 7
                                    

بًًسِمً آلَلَهّ آلَرحًمًنِ آلَرحًيَم

lnst:_Alaa _Layali
                                        الكاتبه:  الاء ليالي

#تم لقاء الارواح

علقو بين الفقرات نجماتي الجميلات...٭
____________________________
اني وياك ما نفترگ فد يوم
چا انت ما تدري شكثر تكتل الفرگه؟
حتى بالاسم لا تچيب الي طاريها
اني لو ما شوفتك كل يوم من هالحظه
بنجف تلگاني تاليها...

 

مياسر:
من بعد مده واني بالغرفه طلعت وشفتهم ماكو سالت امي.
- ماما شنو راحُ؟
_اي من زمان راحُ لان اركان تأذه حيل خطيه وگال اروح للبيت احسن حتى اخلي علاج
- حچيت بيني وبين نفسي، عسى ان شاء الله.

سويت العشه وكملنا وامي ومهره وساره راحن للسوگ وابوي طلع ومرتضى بغرفته يكتب اسئله للطلاب مبينه تشگ شگ لان مره قراني وكتبلي اسئله بقيت بس صافنه من الصعُبه.

غسلت المواعين ورتبت البيت على السريع وصعدت الغرفتي شفتها مرتبه بس اني الضوجه موتتني وما اعرف شنو اسوي قررت احضر ملابس باجر للدوام لان صار هواي ما رايحه وخاف يروح عليَّ شيء حضرت الملابس وطلعت ملابس نوم واخذت الاشياء الي احتاجها ودخلت اسبح لان حاسه بيه شويه خمول واريد شويه اتنشط كملت وطلعت سويت عنايه البشرتي وجسمي مشتطت شعري بس بقيته مفتوح لوره وخليت ماسك اخر شيء الوجهي.

سمعت المبايل تجي منه رسأل فتحته وجانت منه.
- السلام عليكم شلونك ابني شخبارج شلونه وجهك صار بعد احمر؟ هههههههههه.

شفته هيج كاتب ورديت عليَّ بكل برود.
-وعليكم السلام ورحمة يا حضرت الضابط المحترم ارجو منك بعد ما اترسل لان هذا الشيء غير لائق لا بيك ولا بيه وهناك عده اسباب اولاً منها انتَ ابن صديق والدي ثانياً انتَ ضابط چبير ولازم تعرف نفسك لان هذا الشيء اكبر غلط وما اريد اكسر ثقه ابويه بأن اراسل ابن صديقه وارجوك تتفهم وبعد ما تراسل وعملتك مالت اليوم ابد ما راح انساها الك شلون گدرت وتچراءت بأن تتقرب مني بهالطريقه السخيفه واتمنى بعد أبداً ما اشوف لا رقمك او لمحه من وجهك يا بلا حياه.

كملت ودزيت الرساله وطفيت الانترنت وشلت الماسك وغسلت وجهي ونمت.

_ وصلتني رسال من مياسر وشفتها شطولها چنت متمدد واول ما شفتها گعدت عدل وگلت دخيلك ياعلي شنو هاي؟.

هو اني قريتها واني راحت روحي قريتها اكثر من اربع مرات واني بعدني ما مستوعب هاي شچاي تخرط؟،  شنو تخبلت عليَّ تالي اليل؟.
- شبيچ صدك تحچن اني اسف والله اذا هالگد تاذيتي بسببي بس لا تعوفيني ارچوچ اني بالگوه اله
لگيت الي احبها وانتِ تروحين والله اموت.

دزيت الها هواي بس ما ترد على ايا رساله كلش ضجت وتمنيت الارض تنشگ وتبلعني على الي سويته والله من اشوفها احس روحي مو الي وهي تتحكم بكل تصرف يصدر مني.

تم لقاء الإرواح حيث تعيش القصص. اكتشف الآن