|31| لا شيء

164 25 138
                                    


وفي مافيا الميناء، أضاءت ما تبقى من أشعة الشمس الوهج البرتقالي مع نزول الشمس تحت الأفق، وهو ما انعكس على زجاج ناطحات السحاب.

كانت أيمي تتجول في أروقة الميناء المتفرعة وهي مستاءة.

تمتمت تحت أنفاسها

"هذا الأحمق، في اللحظة التي استدرت فيها، وجدته مع فتاة النادلة، تلك الفتاة الشقراء وأخيراً كويو سان."

كانت تعد على أصابعها وهي تتمتم لنفسها

"ذاكرتي سيئة جدًا لكن استطيع تذكر كل تفاعل له مه أي فتاة..."

توقفت عن المشي بلحظة أدراك غريبة فجأة

"بعد التفكير في الأمر، أتساءل لماذا اقترب مني دون شكليات؟، أعني هي من الطبيعي ان يواعد فتاة وهو لا يعرفها، لماذا لم يكن أكثر تحفظا؟ ما قصة التقرب من كل فتاة يصادفها؟"

[لا أعرف إذا كان الأمر يستحق الغضب، فهو ليس كما لو أنه فعل أي شيء هذه المرة ]

ولم تهتم ببيان النظام بل انزعجت اكثر

"يجب أن أتخذ التدابير اللازمة للتأكد من أنه لا يقترب من كل فتاة يقابلها، بعد التفكير حتى موري سان فعل نفس الشيء، اعني هل من الطبيعي ان تقبل فتاة غامضة الى المافيا؟ استطيع ان ارى مقدار التشابه السيء"

[لا يهم، افعلي ما تراينهُ مناسبًا. لكن لتعرفي دومًا أن السؤال لا يضرّ]

"اتعلم انها افضل نصحية تقدمها في حياتكَ كلها"

[ لم اقدم لكِ النصائح من قبل، انا اعلمكِ الاعتماد على نفسكِ، لذا انتهى بكِ الامر..حسنا.كما انتِ الان]

"ما بالي الان انا ممتازة"

[ لن اعلق على هذا..على أي حال، انتبهي لطريقكِ حتى لا يعتقد الناس انكِ غريبة اطوار من نوع ما]

"نعم، نعم"

وبعد أن سارت بضع خطوات أخرى، وصلت إلى باب مغلق محاط بعدد كبير من الحرس، تمكنت من الدخول إليه. في الداخل، وجدت الرئيس منخرطًا في عراك مع آليس بخصوص قلم تلوين أحمر حيث يبدو أنه يكتب شيئًا ما. لفتت انتباه موري لحظة دخولها. ينظر إليها بابتسامة على وجهه،فكَّ يدّ آليس التي تشد شعره بينما تحاول هي استعادة قلم التلوين.

"اهلًا بكِ يامادا سان"

يتحدث موري الجدال مع آليس حول قلم التلوين الأحمر بينما يحاول مواصلة الكتابة.

bungou stray dogs حيث تعيش القصص. اكتشف الآن