تفاصيل ليلة

1 1 0
                                    

2024/03/20__12:38pm


ينتابني شعور بالقرف من كل شيء، خصوصا من تلك العلاقات الغريبة! المعقدة!!- انا لا اريد حقا!! أشعر بان مزاجي سيء اليوم، التفكير في ما يزعجني يجعلني اجن!، يقودني للجنون! هلا توقفت؟؟ أرجوك!! انا اهذي! بدأت بالهذيان حقا!! يصيبني شيء غريب! احيانا يبدو الأمر و كأنني في قصة؟ و كأنني غير موجودة! صحتي العقلية في دمار تام! ذلك الوسواس اللعين! تبا انا حقا خائفة من كل شيء؟؟ لماذا يجب أن أكون ضعيفة الارادة و القوة؟؟ مليئة بنقاط الضعف؟؟؟ انا خائفة من كل شيء! أشعر و كانني أغادر جسدي و انظر لجسمي الخالي من بعيد؟؟ اهي اعراض الجنون؟ أرى العالم بطريقة أخرى؟؟؟ يبدو الأمر و كأنني في قصة و اريد الخروج منها! او و كأنني يمكنني التلاعب بالواقع لتغيير كل ما يزعجني! ليته يتوقف، ليته يرحل و يتركني مع ذاتـ- مع حطام ذاتي! انا لست بخير اطلاقا، أشعر و كانني بدات اخرج عن نطاق المألوف شيئا فشيئا، هناك شيء يحصل داخل ثنايا عقلي و انا متأكدة! لن يصدقني احد! الجميع يقول بأنه لا شيء! و انني  ابالغ، اتخيل!! لا أحد منهم يعلم كيف يعمل دماغي تبا! انا خائفة من نفسي!!! انا لا أؤمنها على شيء حتى على ذاتي، لا أحد يعلم و لا احد يشعر! لا يجب على احد ان يعلم لا يجب على احد ان يشعر، انا بخير بخير جدا لا داعي للقلق على شيء مدمر او محطم، لا داعي للقلق حول ركام بيت......لا تبحث هناك! قد تجد جثثا و برك دماء ،قد تجد ما لا يجب عليك ايجاده فحتى سكان البيت رحلو، قادهم للجنون! بيتهم مسكون!! تحصل فيه اشياء غريبة! لكن لا أحد يصدقهم! عالم احمق يرى العلم في ما هو بغير علم! اكرههم! هذا ليس مكاني حقا لما لا أحد يستمع انا حقا بت خارج نطاق سيطرتي، أشعر بذلك بشدة شيء ما يجذبني بقوة كالحبل في المشنقة متاكدة بأنه سيكون نهايتي القريبة... علي الانتظار و حسب و رؤيتهم يعضون اصابعه على عدم انتباههم، و رؤيتهم يشعرون بالندم لعدم محاولة الاقتراب، على النهاية المأساوية، يبدو الأمر و كأنني أحضّر لموتي لكنني في الواقع انتظره...

مذكرات مراهقة||حيث تعيش القصص. اكتشف الآن