صِدْفَّةٌ جَمِيلَةٌ

1.3K 75 13
                                    

Have fun 🌱
.
.



ساعد هيونجين فيلكس لكي يمشي بإستقامة حتى خارج الحانة، لكن القصير يستمر بالتعثر و التشبث بالاطول .

لذا قرر هوانغ على الرغم من انه يعلم أن فيلكس سيرفض رفض قاطع، ان يحمله بيم ذراعيه حتى يصل إلى السيارة .

على الرغم من ان فيلكس مخمور جدًا إلا انه يعلم هو مع من و اين، حتى انه ينده الى هيونجين بين الثانية و الأخرى

" هيونجين .. " و بنبرة ناعسة و ثملة بينما يحاوط رقبته، و كان هيونجين يحاول حمله ثم فعل ليرد عليه،

" نعم عينا هيونجين " اجابه بينما ينظر إلى أهداب جفنيه الطويلة و يتأمل بجماله ..
لكن فيلكس لم يقل شي غير انه نده بأسم الأكبر مرة أخرى .

حيث قرر هيونجين التسارع إلى السيارة و اخذ الفتى إلى مهجع الجامعة قبل أن تغلق الأبواب .

يدير مقود السيارة في الشارع العام، لكن كل تركيزه موجه إلى منظر فيلكس المغري ..
قميصه فوضوي إذ ان طول عظم الترقوة إلى عظم الكتف ظاهر، بينما هو يشخر بلطف و شفتاه متفرقتان يراها هيونجين كأنها تدعوه إلى قبلة عميقة، و من ثم يد فيلكس التي تمسك بكف هيونجين .

أن لم يصل خلال دقيقة فسوف يصيبهم حادث !! .

-------

" فيلكس.. ليكس ملاكي.. هيا استيقظ لقد وصلنا " تمتم هيونجين بقرب فيلكس يداعب وجنتاه لكن ملاكه نائم بعمق ولا يرد .

" يا فيلكس استيقظ سيغلقون الأبواب ! " و من ثم تحولت تلك المداعبات اللطيفة إلى هزات أرضية .

لأن هوانغ لقد رأى أن الحارس متوجه لقفل باب المهجع !!

" تبًا .. " لعن تحت أنفاسه ليحاول بأي طريقة كانت أن يحمله على ظهره و عندما فعل قام الحارس بقفل الباب و الذهاب إلى حجرته ...

تنهد الأكبر تنهيدة عميقة و طويلة ليعيد الأصغر إلى مكانه و يذهب هو الاخر إلى المقعد الخاص به .

اذن ليس له خيار غير أخذه إلى منزله، أليس كذلك ؟
بالطبع هو لن يأخذه إلى فندق و يبقيه لوحده طوال الليل و أيضًا لن يعيده الى منزل عمته الذي يمقته .

لا يستطيع فيلكس لومه عندما استيقظ !!

---------

صداع يملئ رأسه يجعل من عيناه ثقيلة يصعب فتحها، قطب حاجباه بتألم ليرفع جفناه نحو السقف لتقابله ثرية كبيرة و مألوف .

남편, 당신이 싫어요 !! / زوجي، انا اكرهك !!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن