أُحِبُكَ

1.2K 69 14
                                    

Have fun 🌱
.
.









قضم فيلكس اضافيره بينما يحدق بجهات الاتصال و تحديدًا رقم هيونجين ..

لم يستطع ان ينام طوال الليل، رغم انه قال ان هيونجين يستحق ما جاءه، إلا انه بقي يفكر اذا كان حقًا يستحق .

و لم يتوصل إلا إلى ان يتصل به و يطلب مقابلته لأجل تسوية الأمور، لكنه لم يجرؤ ..

لأنه خائف، هو خائف من الكثير، ربما سوف يجرح هيونجين اكثر بكلامه، بل ربما هيونجين سيجرحه، لذلك ألغى هذه الفكرة و استقام من مكانه لكي يغادر إلى الكلية .

----


" هذا ممل .. " تمتم مينهو بملل يتكئ على طاولة المقهى بينما يحدق بفيلكس الذي يدرس .

" نعم و هو ممل اكثر اذا قمت به لوحدك ! هيا مينهو لن استطيع إكمال المشروع وحدي !! " تذمر فيلكس بغضب يرمي إلى مينهو ملف الأوراق ينتظره يبادر بالعمل .

لكن مينهو أعاد له رزمة الأوراق و يقترب منه أكثر .

" هذا ليس ما خرجنا من أجله !! لماذا وافقت على الخروج في حين انك تريد أن تدرس ؟! " رد إليه مينهو بإنزعاج متبادل، هذا جعل فيلكس يغلق حاسوبه بغضب مدحرجًا عيناه و قائلًا،

" على الرغم من ان موعد التسليم غدًا، لكني سأسايرك، اذن لماذا اردتني ان اخرج معك في موعد ؟ "

قطب مينهو حاجباه ينفي بإصبعه،

" كلا كلا، هذا ليس موعدًا، انا فقط اردت استدراجك لمراقبة الشخص الذي احبه ! "

" ماذا ؟!!! " سأل فيلكس بتعبير مستغرب، لكن وضح مينهو بكلامه التالي،

" اريد ان اشعل غيرته عندما يراني معك !! حسنًا ليس هذا فقط، انا عرفت انك كنت متزوج من رجل .. لذا اردت بعض النصائح منك لأجل علاقة حقيقية و جادة ... "

اخرج فيلكس أنفاسه بهدوء لترتسم صورة هوانغ امامه بينما يتساعر نبضه ..

" انا ... لا يمكنني أن اعطيك اي نصيحة، لأني انا من دمرت زواجي . " قال بهدوء يعتصر يداه معًا مما جعل مينهو يتسائل،

" هل هذا صحيح ؟ لماذا ؟ أعني انت مازلت صغير لقد تزوجت و تطلقت هل كانت زوجك سيء حقًا ؟ "

" زوجي أحبني حقًا و لا يزال يحبني و يطاردني و اشك انه سيتوقف ... لكني شعرت كما لو انه حبسني بقفص بعيدًا عن الجميع .

و أيضًا انا لم أكن متأكدًا من طبيعتي الجنسية، لذلك كنت أخجل كل مرة افكر بعلاقتنا .

남편, 당신이 싫어요 !! / زوجي، انا اكرهك !!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن