بروفيسور

1.2K 75 28
                                    

Have fun 🌱
.
.









في حانة لي تشامبير  الصاخبة بالثراء، كان هيونجين يجلس على احد المقاعد و يحتسي مشروبه الذي مع كل رشفة ينهار باكيًا ..

و لم يكن لوحده، لأن جيسونغ كان يستمع لتراهاته .

" لقد قال انه بكى بسببي ! " قال هيونجين بصوتٍ عالي بينما يقوم بهز جسد جيسونغ الهزيل بقوة، كما لو أن السيد هان هو المذنب !

" اه هيونجين فقط توقف عن الشرب ! " دفعه الاخر بقوة بينما يصرخ عليه متذمرًا .

" ما العمل؟ فقلبي يؤلمني ! " تنهد هيونجين و يعود إلى سلسلة بكائه، رق قلب هان عليه؛

لأنه يعلم كم يحب هيونجين فيلكس، لكنه لم يتوقع ابدًا ان هيونجين سيدع فيلكس يذهب !

" لا يوجد ما افعله لك يا صديقي فأنت من تركته يذهب " قال جيسونغ يطبطب على ظهر الأكبر، لكن هيونجين امسك بيده و قال بينما يصعب عليه شد شفاهه :

" ا.نا لم اكن سأتركه يذهب لو لا والدي .. " اردف ليجعل جيسونغ يوسع عيناه بصدمة !

" ماذا ؟! ما شأن السيد و السيدة هوانغ ؟! " سأله ليعاود هيونجين الشرب ثم تكررت تنهداته الطويلة ..

" لقد قالوا اني أصبحت العلكة التي في أفواه جميع أفراد عائلة هوانغ، بسبب اني تزوجت رجل و أيضًا لأنه فتى صغير لم يتعدى الثامنة عشر .. لذا لقد اخبراني بأن اتركه، لم أكن لأفعل ذلك لأني رفضت ! لكن بعد ان رأيت رغبة حبيبي بالابتعاد عني شعرت كما لو اني اعامله كعبد، لقد أجبرته على ان يعيش معي و هو حتمًا هو لا يعلم من انا ! لربما أيضًا أجبرته على فعل علاقتنا الجسدية !! انا فضيع جيسونغ .. انا حقًا فضيع ... " فسر هيونجين بكلماته المكسورة و المليئة بالذنب و تأنيب الضمير، هو حقًا لم يكن ليتركه ..

و جيسونغ كان يحاول ان يجد الكلمات المناسبة للرد على حزن صديقه .

فهو لا يعرف ما الحل .

لكن خطرت في باله فكرة، لربما تساعد الرجل المسكين .

" هيونجين ! "

" همم ؟ "

" ما رأيك في أن تبدأ معه قصة حب جديدة كليًا ؟ " سأله بحماس بينما يسكب مشروب اخر له، لكن هيونجين قهقه بيأس ..

" هو لا يريد رؤية وجهي يا جيسونغ، فكيف لي أن اجعله يحبني ؟ هه سأجبره ام ماذا ؟.... "

ضربه جيسونغ على كتفه بقوة ليردف مع تعابير عصبية،

" لا تكن سلبي يا غبي ! على ما قاله لك سابقًا فمن الواضح انه كان يتلهف إلى علاقة حب طبيعية ! اخبرك أنه يحبك يا اخي و هذه نقطة جيدة ! " لمعت عينا هوانغ ببصيص من الأمل ! لكن جيسونغ سكت قليلًا ثم قال

남편, 당신이 싫어요 !! / زوجي، انا اكرهك !!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن