قُبْلَةٌ

1.2K 75 22
                                    

Have fun 🌱
.
.









" لماذا اشتريت لي كل هذا ؟ " سأل فيلكس بينما يشير على كل الأكياس و الصناديق التي بجانبه بعد يومهما المتعب و الطويل،

و الآن يجلسان معًا على سطح احد البنايات و يشربان البيرة بهدوء .

" و لما لا ؟ اتفقنا ان اعطيك درجة كاملة مقابل ان اخذك إلى التسوق " أجاب الأكبر يرتجع من بيرته كثيرًا يتمنى ان ينام هنا مع فيلكس ..

" لكن لا احتاج كل هذا ان هذا كثيييييير " بالغ فيلكس بكلامه لأثر الثمالة و يحدق بهيونجين بعيناه الواسعة .

همهم هوانغ بعدم الموافقة قائلًا :

" لا أعني انك تحتاج لكن عندما اشتري لك اي شيء أو أنفق كل ما لدي من أجلك يشعرني براحة و لا تسألني لماذا لأني حقًا لا أعلم .. "

اقترب فيلكس منه و اخذ رشفة من مشروبه .

" لا اريد ذلك منك هيونجين "

" اذن ماذا تريد ؟ "

تنهد الأصغر و ارخى برأسه على كتف هيونجين الذي شعر بقلبه سيقلع من مكانه .

" لا اريد شيء .. لا شيء حقًا "

رفع رأسه و ابقاه مسندًا بواسطة ذقنه على الكتف، ثم اردف بعد صمت هيونجين،

" و ماذا تريد انت ؟ " تحدث يؤلم كتف الأكبر بضغطه عليه ..

ابتسم هيونجين لأنه يعلم جيدًا ان فيلكس يعرف ما يريده بالفعل .

" انا اريد .. أريدك "

رفع فيلكس رأسه ينظر إليه و ابتسم بينما عيناه تبرق بسبب ضوء القمر الذي ينير بشرته .

" هل حقًا تريدني ..؟ " سأله بإبتسامته الثملة المسكرة، ليومأ هيونجين يحدق بوجهه المبتسم ..

ثم صمتا يحدقان ببعض و تلاشت ابتسامة الأصغر لتبرق عيناه و تتحرك من جهة بؤبؤ هيونجين إلى شفتاه ..

و لاحظ الأكبر ذلك، يثبت نظره نحو العينين .

و بلحظة حدثت كالمطر، كخيال في أحلام اليقضة، اقترب فيلكس و طبق شفتاه على ما يطابقها لدى هيونجين ...

و بالفعل بادله هيونجين عندما أدرك انه واقع، ثم تعمقت اكثر .. و اكثر .. و اكثر ...

حتى يعبث لسان هيونجين عند شفته الآخر، و هنا كان كما لو أن فيلكس عاد لوعيه و استيقظ من ثمالته !

남편, 당신이 싫어요 !! / زوجي، انا اكرهك !!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن