مرحبا،انا كاتبة "زوجي انا اكرهك!!"
مبدئيًا، هذا الفصل هو مجرد كلام عن الرواية و حتى انمي معلوماتكم عنها، للمتعة فقط .
و راح ينقسم إلى عدة أجزاء، ليش كتبت القصة، و بعض المعلومات عن الفصول و إلخ ...
ف أولًا :
ليش كتبتها ؟
- الصراحة انا اكره هذا النوع من القصص، كنت قبل اكتب روايات لأفكار مافي حد متطرقلها من قبل، و حسيت انها ما تجذب القارئ من اول فصل، عشان كذا جاتني الرغبة بكتابة رواية مبتذلة و محلوبة حلب، لكن بطريقتي، و يعني انا وقعت بحبها ...
ثانيًا :
ليش اختاريت شخصية فيلكس جامحة و عنيدة، بينما هيونجين لطيف ؟
بالواقع شخصية هيونجين احسها تشبه مرة شخصيته بالحقيقة، و انا واقعة بغرام هذي الشخصية و بعد هي راح تناسب مجرى الاحداث، من ناحية فيلكس، فأنا افضله يكون أكثر عقلانية مثل ما خليته بروايتي الثانية " نجوم مظلمة "، لكن ولا مرة جرب اخليه متعصب و عنيد كذا، و حسيته مرة كيوت .
ثالثًا :
بعض الحقائق عن الأحداث الي جرت،
للمعلومية، هذي الحقائق فكرت فيها لما كنت اكتب الفصول، و كانت حقائق ممتعة و مثيرة للاهتمام لكن، ما كان مناسب اكتبها .
ف خلينا نبدأ !
الفصل الأول: رقصة الشاطئ .
في آخر الفصل، حسيت ان الكلام مبهم حبتين، لما على اساس فيلكس استسلم له و كذا،
قلت انه مجرد، يساوي مجرد من ملابسه ..
هذا كان واضح للبعض لكن فقط في حال ما فهمتوا .
الفصل الرابع: اين انت هيونجين .
في هذا الفصل كان واضح انو ليكس كره عدم وجود هيونجين، بس كان في سوء فهم.
هذا ما يعني ان فيلكس بدأ يتقبله او شيء زي كذا، هذا الفصل كان نابع من تجربتي الشخصية .
كان شخص جدًا اكره، يعيش معي و كل يوم نتقابل و نتهاوش، بس هو كان لطيف معي، و لما راح حسيت بوحدة، بس بعدين اكتشفت ان هذي الوحدة نابعة من انانية، ما كنت احتاجه و لا احبه، بس تفكير انه في اشخاص راح يعاملهم زي ما يعاملني حسسني انها خيانة لقواعد علاقتنا، رغم انه انا ما احبه و اكرهه تحديدًا .
الكلام كأنه غير منطقي لكنه حقيقي، ف فيلكس بهذا الفصل كان مجرد اناني .
رابعًا :
معلومات عن الشخصيات >>
هيونجين :
العمر : ٣٠
هوانغ هيونجين اكبر ابن لعائلة غنية و معروفة، عنده اخوين توأم اصغر منه، و عاش حياة طبيعية و سعيدة .
دخل في علاقات غرامية كثيرة و بكل وحدة يظن ان هذا الشخص راح يكون حب حياته لكن تنتهي العلاقة ببرود، لذا قرر ان يركز على عمله اكثر، إلى أن صارت مشكلة في شركته بسبب احد العمال،
الي راح لبيته و هناك وقع بالحب من اول نظرة بلي فيلكس ..من وقتها شغل باله و تفكيره حتى قرر انه يتقدم له، و لحسن حظه تمت الموافقة .
و بكذا تزوج منه و مر بعقبات كثيرة حتى صار زواجه زواج ناجح و سليم .
فيلكس :
العمر : ١٩
ولد فيلكس بعائلة مليانة بالمشاكل، امه بائعة هوى و ابوه سكير، حتى صار عمره ١٥ سنة، هربت امه من البيت و تركته مع ابوه الي كان يضربه لأي سبب كان، لما اكتشفت عمته الوحيدة الأمر حاولت انها تأخذه عندها، لكن ما قدرت إلى أن توفى الاب بحادث سير لأنه كان سكران، و قدرت العمة تحتضن فيلكس عندها هي و زوجها .
واجه فيلكس صعوبات في بداية حياته، صعوبة في التأقلم مع العالم الخارجي و ببيت عمته، لكنه كان راضي بحياته الحالية، عدى المضايقات إلى تواجهه بالمدرسة من تحرش و تنمر و ما إلى ذلك .و لما دخل الثانوية وضع هدفه في الحياة الي هو يحصل على شهادته الخاصة و يعيش حياة مستقلة، لذا اجتهد بدراسته حتى وصل للمرحلة الاخيرة من الثانوية ..
كان جالس في البيت يدرس كعادته، حتى سمع صوت الجرس قرر يتجاهله لكن الجرس استمر و مافي احد في البيت لذا قام و فتح الباب، إلا يلقى بوجهه رجل طويل يرتدي بدلة رسمية و عليه تعبير مخيف، هذا كان انطباعه الأول عن هيونجين ..
الي سأله اذا كان هذا بيت زوج عمته و أجاب بنعم، بعدها غادر الرجل بكل هدوء .و ما كان يتوقع فيلكس انو هذا الرجل بيوم من الايام راح ينخفض على ركبته عشانه ...
هان جيسونغ :
العمر : ٢٨
هان جيسونغ هو الصديق المقرب من هيونجين، الي تعرفوا على بعض عن طريق اهلهم .
جيسونغ شخص هادئ و انطوائي جدًا، لكنه يتغير لما يكون مع هيونجين، عشان كذا هم مقربين .
وقع بغرام ساقي بأحد الحانات، و ما درى ان هذا الساقي راح يعذب قلبه .
لي مينهو :
العمر : ٢٠
طالب جامعي، يهتم بالطبخ و الخبز و كل شي متعلق بالمطبخ، لكن إلي قدر يوصله هو ان يكون ساقي خمر، على الرغم من كرهه الشديد له لكن الحياة تحتاج تضحية بالمبادئ بعض الأحيان، و من يدري، يمكن بسبب شي تكرهه راح يصير لك أجمل شيء في حياتك، مثل ما صار مع مينهو، حيث انه التقى هان جيسونغ ..
على كل حال، ترقبوا لسبيشل تشابتر، و اتمنى انكم استمتعتوا بالقراءة .
-بدأت ١٨ نوفمبر، و انتهت ٢٢ أغسطس ~
أنت تقرأ
남편, 당신이 싫어요 !! / زوجي، انا اكرهك !!
Romanceتزوج فيلكس فجأة من هوانغ هيونجين لكي يتستر على زوج عمته، ليتولد في قلبه كره و غضب على زوجه و اقسم على انه لن يوجد حب يجمعهما، حتى لو عاش معه إلى الأبد ... بينما هيونجين، كان مولعًا بمن اسمه زوجه، لقد احبه فورًا ان رآه، وقع بغرام هذا الإنسان الذي من...