ثَمِلْ

1.4K 82 47
                                    

Have fun 🌱
.
.









قال احدهم :
الحب هو هابيل، والشهوة هي قابيل.
و الحب هو الماء، و الشهوة هي العطش .
و الحب هو الدرع، و الشهوة هي السيف .
فلا للشهوة هدفٌ من دون الحب، بينما الحب لا يحتاجها .

لكن، شهوة الحب هي أغلى ما في الحب نفسه ..

فحين ان هيونجين مثار و هو متأكد ان هذا من شدة حبه، كان فيلكس ميقن ان شهوته تقوده .

" هل تجد هذا مضحكًا ؟!! تتلاعب بقلبي من بعيد على الرغم من انه ملكك ! " يعاتبه هيونجين بأنفاس متعبة يقرب جسد الصغير اكثر إليه بينما يتحسس كل جزءٍ منه .

" لا تتكلم و نحن نتضاجع ! هذا محرج !! " على الرغم من انها ليست مرتهم الأولى إلا إن فيلكس لازال يكاد يموت من الاحراج، كما يفعل هيونجين لكن الأكبر يشعر بالسعادة اكثر .

اقترب ذو الشعر الأسود يقبل عنق الأشقر ببطئ مادًا لسانه قليلًا جاعلًا من جسد الفتى بركانًا .

" كيف لي أن اصمت و انت أمامي؟ اشعر اني اريد ان اعطيك عقلي لكي تعرف مافيه من كلمات عنك تصعب وصف بهائك يا بهي .. " داعب هيونجين صدر فيلكس محركًا انامله بينما يتكلم و عيناه تنظر إلى جسد زوجه .

و فيلكس يحدق بتلك العينان، هو يرى الآن ..
يرى كم يحمل هذا الهوانغ من حب في قلبه.
كيف لعيناه ان تبرق هكذا ؟

رغم ان عيناه نفسها ذات اللون البني، لكن كأنها تتحول إلى لون اخر و هو لون الحب عندما تبصر فيلكس .

هذا آلم قلب الصغير، آلمه بشدة ..

" زوجي، لماذا تحبني ..؟ "
-على اساس قال Honey🫰🏻-

لم يفكر فيلكس من قبل أن يسأله عن مشاعره، هو حتى لم يعطيه فرصة على الأقل، لماذا كل هذا الحب و الاهتمام و العناية موجه إلى لي فيلكس بالذات؟
هو مجرد فتى بالثامنة عشر من عمره يعيش مع عمته و زوجها، دائرة علاقاته ضيقة جدًا، حتى انه لم يكن في اي علاقة حب منذ ولادته .

فيلكس كان عشوائي جدًا، احبه هيونجين الفريد من نوعه .
هذا ما يفكر به فيلكس .

هيونجين، اعجبه هذا السؤال، لكن الإجابة عليه صعبة .
هو احبه و انتهى الامر لا يهم لماذا او متى،
لكن هو سيجيب .

" عندما كنت صغير، كنت أحاول حساب النجوم التي حقًا لا تنتهي، لم اكتفي ابدًا حيث كل يوم اعدهن حتى اصل الى رقم كبير و لا يرضيني، النجوم رغم جمالها لكني اريد رؤية المزيد ! حتى قابلتك عند عتبة الباب ..
كانت عيناك مجرد نجمتان شعرت بأنها تكفيني، اكثر من آلاف النجوم التي حسبتها .

남편, 당신이 싫어요 !! / زوجي، انا اكرهك !!حيث تعيش القصص. اكتشف الآن