part6

5.2K 88 14
                                    

أڤدوتيا

عندما أنتهي زواجي من هذا الحقير كريستوفر شعرت أن روحي أصبحت مقيده بسلاسل لا يمكن تحريري منها سوي بطريقه واحده و هي هروبي منه .

أعلم أن التفكير في الأمر صعب للغايه و ايضاً لا يمكنني نسيان والدتي يمكنه أن يقوم بإزائها بكل الطرق الممكه .

أنا بالفعل قمت بإقاع نفسي في مشكله لا يمكن حلها سوي بشئ واحد فقط و هو أن يتم اثبات أنني لم أقوم بفعل أي شئ سئ لشقيقته .

و عندما كنت أفكر في طريقه لخروجي من هذه الورطه سمعت صوت الباب يفتح لم أرد النظر إليه و لكني شعرت بخطوات قدمه التي كانت تقترب مني .

لقد شعرت أن نبضات قلبي ستتوقف في أي وقت ، حاولت أن أتمالك نفسي و لكني شعرت بيده علي خصري يقوم بجذبي إليه لقد شعرت أن لساني عجز عن التحدث.

كريستوفر بخبث : ألا يفترض بكي أن تقومي بواجبك .

شعرت بالرعب من ما تفوه به و لكني قمت بأستجماع شجاعتي و قمت بدفعه بقوه و لكنه لم يتزحزح و قلت.

أڤدوتيا بغضب: عن أي واجب تتحدث عنه لقد قمت بالزواج بي إيجباراً لتنتقم مني فيما حدث لشقيقتك التي ليس لدي أي علاقه بما حدث معها.

بدأ بالاقتراب مني ببطئ و قال.

كريستوفر بخبث : هل تعتقدين أن ما تفوهتي به سيجدي معي نفعاً ، بما أنكي أصبحتي زوجتي علي الورق ستصبحين زوجتي أيضاً روحاً و جسدً .

أنهي حديثه و قام بدفعي بقوه علي السرير حولت الهروب منه و لكنه قام بمحاصرتي و قالت.

كريستوفر: لن تستطيعي النجاه مني اليوم ، سأجعلك تندمين علي كل ثانيه تفكرين فيها بقتل كاتيا.

أڤدوتيا : أبتعد عني ، هل تعتقد حقاً أنني سأجعلك تقوم بلمسي حتي.

كريستوفر بخبث : و إن لم يكن بإرادتك سيكون أجباراً عنكي.

حاولت الابتعاد عنه و دفعه عني و لكنه كان يفوقني قوه لذا حاولت أن أتحدث معه ببعض الجديه لأقوم بتهدئته و قلت له.

أڤدوتيا : أسمعني جيداً سيد كريستوفر ، أنت مخطئ للغايه بخصوص تسميمي لشقيقتك ، أنا بالفعل قمت بتوصيل فستان إلي قصرك لكن أقسم لك أنني لم أقوم بفعل أي شئ لشقيقتك و ايضاً أنت ليس لديك دليل علي تسميمي لشقيقتك.

كريستوفر: هل تعتقدين أنني سأقوم بتصديق ما تفوهتي به.

لم يعطيني أي فرصه للتحدث و قام بالهجوم علي شفتي حاولت أبعاده و لكنه قام بتقيد يدي بواسطه يده .

عندما شعر أنني سأفقد الوعي أبتعد عني علي الفور و قال لي.

كريستوفر: أعدك أنكي لن تخرجي من هذه الغرفه حيه.

Satan's Hell حيث تعيش القصص. اكتشف الآن