Part21

2.3K 51 24
                                    

بعد مرور أسبوع.

✨ أڤدوتيا✨

اللعنه هل سأظل هنا لبقيه حياتي لقد قام اللعين كريستوفر بإحتجازي مره أخري في قصره اللعين مثله و لا يريد أن يجعلني أري ألكس حتي الآن ، كم أريد لكمه الان.

لقد أخبرني أنه لن يجعلني أخرج من هنا حتي يتعافي ألكس .

لقد حاولت الهرب ثلاثه مرات خلال هذا الأسبوع و لكني دائماً كنت أره بوجهي لم يكن يسمح لي بالخروج لحديقه قصره حتي ، كنت أشعر أنه يقرأ أفكاري .

✨ كريستوفر ✨

كنت أعلم جيداً أنها لن تستمع لي و ستبحث عن ألكس لذا لم يكن أمامي خيار سوى أن احتجازها بقصري و لقد كانت تحاول الهرب عندما تسنح لها فرصه .

و لكني كنت طوال الفتره الماضيه أقوم بالكذب عليها لقد كنت اخبرها أنه يتعافي و تتحسن صحته و لكن الحقيقه غير كل هذا لقد كانت تسوء حالته يوم عن يوم .

لقد اتيت له بأفضل الأطباء بإطاليا و خارجها أيضاً و لكن النتيجه واحده حالته كانت تسوء للغايه كنت أذهب للمشفي كل يوم لأره لقد كنت أشعر أن قلبي يتمزق كلما رأيته في هذه الحاله .

و لكن عندما كنت أره في هذه الحاله كنت أتمني أن يحل المساء ليس لأذهب إلي حاولي و ابدا بالمشوجره معها بال للذهاب إلي شركتي لقد كنت أقوم ببناء غرفه تعذيب خاصه لقد كانت سريه للغايه لم يكن يعلم أي احد عنها سوي انا فقط و بالطبع بعض من رجالي الذي كنت اثق بهم .

عندما دخلت نظرت إلي دومينيك و هو في حاله يرثي لها بمعني الكلمه لم اقتله طوال هذه المده بسبب تفكيري في طريقه خاصه لتعذيبه بالطبع لن أقوم بقتله بمنتهي السوله هكذا ، أنه مميز للغايه بالنسبه لي لذا .

اقتربت منه و نظرت إلي عينيه و لكن و بكل أسف كان هناك أحد عينيه التي لم تكن موجوده و لكن لا بأس يمكنني أن أجعله يستمتع معي قليلاً.

قمت بالتوجه إلي أحد الخزائن التي كنت أضع فيها ادوات التعذيب و قمت بأخذ مسامير و مطرقه و توجهت له لم يكن يستطيع الحديث و هذا كان جيد بالنسبه لي .

قمت برفع أحد جفن عينيه و قمت بوضع المسمار عليها و بدأت بإدخاله ايريني الان كيف سينجوا من ما سأفعله لقد كان يلعب مع الشخص الخطئ و لكن لا يوجد وقت الندم الان ، قمت بفعل نفس الشئ في عينه الأخري .

و كان هناك شئ أمرت بتجهيزه خصيصاً له و هو أنني قمت بأخذ لوح خشب و كان موضوع عليه غراء و لكنه لم يكن الغراء اللاصق الذي نستخدمه في الأشياء التافهه و لكنه كان عباره عن دم و زلال البيض و تم خلطهم إلي أن أصبحوا ماده غراء قويه.

Satan's Hell حيث تعيش القصص. اكتشف الآن