part 16

3.2K 53 62
                                    

أڤدوتيا

لم أفهم أي شئ من ما كان يتحدث عنه كريستوفر و ألكس لقد كان كريستوفر يريد من ألكس أن يعتذر من أبنته .

لقد كانت تشبه للغايه العيون الزرقاء و الشعر الاسود الفحمي أنها تشببه للغايه .

ألكس بغضب : و لماذا سأعتذر لفتاه حمقاء لا تعلم اين تذهب.

أڤدوتيا بصياح : ألكس ، ماذا يحدث هنا.

ألكس : لا شئ امي ، انا فقط قمت بدفع هذه اللعن...

أڤدوتيا : توقف ألكس .

توجهت إلي الفتاه الصغيره الذي كان يقوم كريستوفر بحملها و قمت بأخذها منه و قلت لها.

أڤدوتيا : لماذا هذا الوجه الجميل عابس هكذا .

ڤايا ببكاء : لقد قام ابنك بدفعي و قال أنني حمقاء أيضاً.

أڤدوتيا : أعتذر منكي يا قطعه السكر و ايضاً.

أقتربت من أذنها و قلت.

أڤدوتيا : أتعلمين أنه هو الاحمق لانه قام بمدايقه هذا الملاك امامي ، أعدك عندما أعود للمنزل سأقوم بمعاقبته و الان سأتركك مع والدك لتستمتعوا بوقتكم.

ڤايا : و لكنه ليس والدي انه خالي أنه شقيق والدتي.

أڤدوتيا بصدمه : ماذا كيف أنتي تشبهيه للغايه و ايضاً تبدين كا ابنته.

ڤايا : اعلم ، والدي دائماً منشغلاً بالعمل و اره فقط في المناسبات و الاعياد.

قمت بإعاده ڤايا لكريستوفر و قلت له.

أڤدوتيا : أعتذر عن ما بدر من الكس و ايضاً سأترككم الان لتستمتعوا بوقتكم.

تركته و بدأت بالسير. أنا و ألكس و عندما أصبحنا بمفردنا قلت له.

أڤدوتيا :أتعلم ما عقاباً لك سناعود للمنزل لأن و في العطله الصيفيه ستمنع من التسكع مع اصدقائك كا عقاب لك.

ألكس بغضب: أمي هل تريدين معاقبتي علي شئ صغير كهذا.

أڤدوتيا : أنه ليس شئ صغير ألكس ، من الممكن أن يكون صغير بالنسبه لك و لكن بالنسبه لتلك الصغيره فا هو لا.

قمت بأخذ الكس و العوده إلي المنزل لقد كان غاضب للغايه لدرجه انه لم يتحدث معي طوال اليوم.

حل المساء و لم يخرج ألكس من غرفه توجهت إليه غرفته و عندما دخلت وجدته يقوم بالدراسه اقترب منه وجلست علي سريره و قلت.

أڤدوتيا هل ستظل غاضب مني .

ألكس : لا رد.

أقتربت منه و قلت.

أڤدوتيا : اسمعني جيداً ألكس لا يجب أن تغضب من شئ لقد أصبحت في الفتره الاخيره سريع الغضب ، أعلم أنك غاضب مني للغايه أيضاً و لكن سأحاول أن أخفف عقابك إن فعلت شئ صغير .

Satan's Hell حيث تعيش القصص. اكتشف الآن