✨كريستوفر✨
وجدت ملامح الصدمه مرتسمه علي وجهه و مختلطه بالخوف أيضاً و لكنه كان يحاول إخفاء خوفه ووجدته يقول.
دومينيك: إن قمت بقتلي الان لن تعلم طريق الوصول إن ابنُك .
كريستوفر: و من قال لك أنني لا أعلم أين هو .
كنت علي وشك الاقتراب منه و لكني وجدت رجاله يقوموا بإطلاق النار علي رجالي و علي أيضاً قمت أنا و رجالي بالإختباء .
و بدأت أنا و رجالي في مهاجمه رجال الحقير دومينيك و لكن عندما كنت أقوم بإطلاق النار وجدت فجأة ألكس يظهر فجأة و كان هناك لعين يوم بإمساكه و هو مقيد اليدين .
لقد أوقفت إيطلاق النار ووجدت الحقير يقول.
دومينيك: أعتقد أنه الان يجب أن تستسلم لي كريستوفر لا يوجد لك مفر من هنا إما أن تخرج أنت او أبنُك فالتختار.
كريستوفر: لنري من منا بالأول سيخرج و هو علي قيد الحياه من هنا.
دومينيك: ألا تري كريستوفر لقد أصبحت محاصر الان لا يوجد لك مهرب أو مفر ابنُك بحوزتنا الان .
كريستوفر بسخرية : لنري 1 ، 2 ، 3 ، 4.
أصبح بلحظه واحده دومينيك محاصر برجالي اقتربت من الرجل الذي يقوم بإمساك ألكس و قمت بلكمه بقوه و أخذت الكس منه كنت أعلم أن ما تفوه به دومينيك سيحدث يجب أن يخرج منا شخص واحد فقط و هو إما أنا أو هو .
لذا قمت بالنزول إلي مستوي ألكس و قلت له.
كريستوفر: أخرج الان ستجد سيارتي و بها حمايه و حرص سياقوموان بإصالك إلي أڤدوتيا .
ألكس بجديه : لن أتركك بمفردك هنا اب..... اقسد سيد كريستوفر.
كريستوفر بجديه: هذا ليس وقت الحديث ألكس غادر لأن .
ألكس : لا أريد تر.....
اللعنه هو يمتلك عناد والدته ، الم يجد شئ أخر يأخذه منها.
كريستوفر بغضب : ألكس غادر الان و لا أريدك أن تنظر خلفك ابدا .
تركت يده و وجدته يعود للخلف بخطوات بطيئه للغايه و ظللت أنظر له إلي أن خرج و اختفي ظله .
من وجهه نظر الكاتب.
بدء ألكس بالركض إلي سياره كريستوفر التي تنتظره بالرخاج و لكن توقف فجأة عندما سمع صوت إطلاق النار لقد شعر أن جسده توقف عن الحراك فجأة لقد بدأت تراوده افكار عشوائيه لقد بدء في تذكر ما كان يحدث له من قبل زملائه في المدرسه لقد كانوا يقومون بالتنمر عليه و السخريه منه طوال الوقت بسبب عدم حصول ألكس علي والد له.
كان ألكس يحاول عدم سماع صوت إطلاق النار و لكنه للحظه توقف فجأة و بدأ بالعوده إلي مخبئ الحقير دومينيك.
أنت تقرأ
Satan's Hell
General Fictionأفدوتيا: هي فتاة روسيه لكن بسبب دراستها تعمل في متجر للملابس في دوام جزئي في مدينه سانت بطرسبورغ و حلمها أن تكون مصممه ازياء عالميه لكن القدر له رأي آخر. كريستوفر: اقوي زعيم مافيا. مافيا الشياطين. و لكنه لم يكن يريد ان يكون زعيم مافيا بالعكس كان يست...