bart (13)

210 17 77
                                    

ها لو

_ بعض الأحداث المهمه في الماضي  _

Luffy_

________

سنة 2007 حيث يصادف يوم المهرجان لمدينة طوكيو بشهر الخامس يوم الثلاثون.






























قبل ثماني سنوات تحديد في طوكيو قبل هدم البيوت التراثيه للعصور القديمه، في اجواء طوكيو المثلجة يعم المكان بضجيج الناس و الحفلات الموسيقية و منها مهرجانات و النساء التي يرتدون كيمونو و غيرها من الأمور القديمه او مكياجهم الثقيل و معضم من الأطعمة المجانيه او الكشك الصغير يسطف في الشارع .

.

داخل منزل عتيق و يبدو فخماً من شكله الجميل و بنائه المذهل وهو احد المنازل القديمه التي لم يتم هدمها في عصرهم ، مبني من خشب بُني الون مضيف له اخشاب بلون خفيف، تلحقه اضوي الملتفه في القماش تعكس على المنزل و يصبح المكان مضيئ قليلاً.

.

في الغرفة على الطراز الياباني لا توجد أبواب بأقفال،  أبواب “شوجي” و.فوسوما. للفصل بين الغرف والمساحات داخل المنزل. بأبواب شوجي وهي عبارة عن شبكة من القضبان الخشبية ملصق عليها الورق الياباني.

.

يركض الصبي ذو العشر سنوات في المكان بفرح يلعب مع جروه الأبيض بيلو ، ترتسم ابتسامه مشرقة و كبيره على ميحاه وجهه الطيف مغمض جفنه بسبب القهقه.

.
اوي انتظر بيلو دعني افرك فروك" صرخ بمرح ليركض من جديد خلف الجرو الذي بدء يرفض الفكرة تلك مستمر في النباح بخوف. ليقع الصبي على وجهه بسبب الكيمونو الذي علق برجله.

.

عبس وجهه الطيف بنزعاج ليرفع ثوبه الطويل محاول خلعه، ليسمع واقع خطوات خفيفة بالقرب من غرفته، تراجع عن خلع ملابسه ، امال رأسه باستغراب من الشخص الواقف بالقرب من الباب.

.

اوي بيلو اين انت ساعدني " تمتم بخوف لتدمع حدقتيه السوداء، عصر على ملابسه برتجاف وهو يبرز شفته السفلي بعبوس، سمع صوت نباح جروه ليشعر بالقليل من الأمان.

.

فتح الباب على توسعه ليضهر صبي اطول من الصغير القابع في الغرفة و يبدو اكبر منه عمراً، اتسعت ابتسامة الصبي الباكي بساعدة ليركض ناحيه الواقف .

.

أخي  اشتقت لك،  لقد كنت وحيد بتلك المدة " تعلق على رقبت الذي دعاه بأخيه ليضحك هوه الأخر و يرتب على شعره الاسود، ارتفع جسد الصبي الصغير في الهواء بسبب طول قامته ليجعل يدور بجسده مع الصبي الصغير في حجرته وتزينه ابتسامه سعيدة.

ضـياع بين سَراب أزرق || Lost Luffyحيث تعيش القصص. اكتشف الآن