ها لو
_
بعد ان استعاد ذاكرته ، اتضح كل شيء تقريبا امامه.
بقي ينكر حقيقة الأمر ويكذب نفسه بأن كل شيء غير واقعي ، لكن للأسف هذا ما كانت عليه الحقيقة.
هاهوه يجلس على حافة السرير يستمر في التحديق في الأرض بتعابير فارغة وعلى شفتيه الحزن يخفض كلا من جفنيه ورموشه السوداء مثل جناح الفراشة المغلقه .
بالقرب منه او بالحرى في شقته التي غادرها ولكن يذهب راكضاً من جديد اليها بعد ما هرب من المنزل الذي كان قابع به .
قبل يوم في المساء فر هاربه من واقعه و خلق الكثير من الأكذيب و يال الأسف قد صدقها بعد ما اعتلى الخوف و القلق به بعد بوح الشابين بالحقيقة فر هاربه في وجودهم .
كانت الشقة خاليه من اي حياة ، يعم المكان القليل من الفوضوى بعدم اهتمام اي احد بها ، كانت زهرة البنفسج ذابله على شرفة النافذة تتساقط اوراقه الغامقه على حافة النافذة الرفيعه .
مثل ما سقطة دموعه على وجنتيه بسلاسلة وعبوسه على وجهه لكن ماكان يتغيره كانت النبدبة واضحه بعد ازالت الاصقة منها التي موجوده تحت عينه ، ثم حرك جسده الضئيل من اعلى السرير بكسل ، يخطو نحو باب الغرفة المغلق ، كان يمشي ببطئ ويشتم رائح زهر البنفسج الخافته في الغرفة .
وضع باطن كفه على المقبض ليسحبه للأسفل حتى يفتح الباب و يغادر من الغرفة .
تنهد بعدما إغلق الباب خلفه برفق ، لينزل من السلالم بخطوات متقاطعه ، وضع قدمه بعدما وصل للأرض الخشبية أخيرا .
نظر بهدوء للصاله الشبه فارغة ، تنهد للمرة الثانية ليتجه نحو الحمام لكن توقف بعدما سمع صوت طرق الباب الخافته ،
اعتلها الذعر ليمسك صدره ويعصر على ثيابه ، توجه ببطئ نحو صوت الطرق المستمر ، بطبيعة الحال لم تكن الشقة تحت مراقبة احد بعد هجرها ليوم بطبع قد تعطلت بعض الاشياء الكهربائية ومنها الجرس الخاص في الشقة .
كانت هذا الشقة تزعجه في اخر فترة ناهيك عن اجباره على الذهاب لمنزل شخص يدعي بأنه اخوه ، زفر الهواء بصعوبة ليضع يده على المقبض الحديد ويضغط به للأسفل ثم ، خرج صوت صرير حاد من جوانب الباب الرديئ .
لتضرب وجهه نسمه هواء عالية تحرك خصلات شعره الأسود الشبه طويل حركت الرياح ملابسه الواسعه أيضا ، تقابلت عينيه بأعين واسعه و رموش طويلة وتعابير حزينة ، وشعر طويل بنصفين .
أنت تقرأ
ضـياع بين سَراب أزرق || Lost Luffy
Romanceبعد حادث مريع قَد أدت إلى أذيته وجعل منه مريض بمرض التلعثم أحد اضطرابات الكلام التي تعوق تدفق الكلام بشكل طبيعي. وتعني الطلاقة تدفق الكلام والأصوات بسهولة وسلاسة عند التحدث. لدى الأشخاص المصابين بالتلعثم، كثيرًا ما يحدث انقطاع في تدفق الكلام من فم...