ها لو
____
مساء يوم، عند الساعه التاسعه ونصف ، يوجد داخل منزل اشخاص ليس بعدد كثير مجرد ثلاث فتيان منهم نائم و شخصان يتناقشون بصخب رغم كل هذا الضجه لم يستيقظ الفتى النائم، ومع ذالك كانت تعابيره وجهه متكشرة بألم،
كلا من الفتيان يصرخان في وجه الأخر منه من يعابت و منه من يدافع عن نفسه. :اترى امامك ايها الوغد اللعين كيف لك اختطاف فتى قاصر "
عبس المنمش بنزعاج ليصرخ بدوره : اصمت ليس قاصر وانا لم اختطف بل هوه اراد المجيئ بنفسه " عارض مره اخرى ليفرك اشقر الشعر بين معابده بتعب بينما يضع يد على خصره .
تجاهل الفتى المنمش معاتبته ليركع على الأرض بالقرب من الفحمي ويلعب بخصلات شعره السوداء ، نظر سابو له بيأس : آيس لما احضرته، انا قطعاً الا اعارض مجيئ اي شخص هنا لكن... لكن حقا.
لما اختطفته "ارتخت تعابير آيس لتصبح حزينه ، التفت لأشقر الشعر لينطق بهدوء : سابو انت..... لقد فقدت ذاكرتك لا اعلم اذ كنت تتذكر اسمه "توقف لبرها، تابع الحديث بابتسامه منكسره " ربما.... ربما قد يكون اخينا على قيد الحياة ، ومن الممكن هوه لا يتذكرنا "
تفاجأ سابو بما قاله ليركع على الأرض بملامح خاليه وهو يوسع اعينه بصدمه، بينما امسك برأسه ، ركض آيس لها بقلق :سابو ماذا هل انت على ما يرام هل تشعر بألم اخبرني اللعنة لا تبقى صامت " نظر له بملامح خائف همس سابو بخفة : لوفي "
لما لم يستطيع تذكره عندما اخبره لوفي بأسمه ؟ الم يكن امامه .
جلس هوه الأخر على الأرض بصدمه اسستغرق خمس دقائق لكي يستوعب... ابتسم بينما تتساقط دموعه لا يعرف يفرح ام يبكي ، عانق سابو وهو يكبي بصوت عالٍ : اللعنة سابو لقد تذكرت انت تتذكرني ايضا لم اعد صديقك؟ لم اعد مجرد فتى التقيت به؟ في الجامعه، انت... انت انا .... انت تتذكر,!!"
ارتفعت يدين الاشقر لتعانق هوه الأخر يضمه بشده نحو صدره ليشتم رائحت اخيه الذي لم يكن يتذكر اي شيء عنه
تعايش آيس مع سابو لمدة عام و نصف التقى به في الجامعه كانت حقا صدمه بنسبة لدى آيس اجبره على العيش معه عارض سابو لكن لم يستطع فعل شيء وبعد ذالك اصبح سابو يعامل آيس مثل اخيه و اصبحت علاقتهم قويه بنسبة لسابو.
....
في ليلة يملئها الهدوء و الظلام داخل منزل مُضيئ ، يعمه الضجيج و الاصوات التي تجعل من حياتك سعيدة حتى لو كان هناك شجار بين العائلة البسيطة او المتكونه من اشخاص قد تخلو عنهم عائلتهم و قام ببناء عائلة خاصه ومنزل خاص على الرغم من المشاكل و صعوبة العيش في اخر لحظة تمكنوا من البقاء معًا .
أنت تقرأ
ضـياع بين سَراب أزرق || Lost Luffy
Romantizmبعد حادث مريع قَد أدت إلى أذيته وجعل منه مريض بمرض التلعثم أحد اضطرابات الكلام التي تعوق تدفق الكلام بشكل طبيعي. وتعني الطلاقة تدفق الكلام والأصوات بسهولة وسلاسة عند التحدث. لدى الأشخاص المصابين بالتلعثم، كثيرًا ما يحدث انقطاع في تدفق الكلام من فم...