bart (16)

130 12 13
                                    

ها لو
_

ساتكون الشخصيات في بعض الأحيان هيه من تتحدث وليس أنا .

- استمتعوا -










Law :

مر على الحادث يوم نصف لم يستيقظ هذا الصبي لحد الأن ، من الطبيعية ان يبقى طريح الفراش ، بقيت طول الليل مستيقظ لمعالجته ، هذا الرجل دوفلامينغو شوه جسده ، جعدت حاجبيه بغضب .

حيث قام برمي هذا الصبي عليه لا أعتقد أنه سايتركه على قيد الحياة ، هذا ما كان يشتغل تفكيري أنا قلق بشأن هيماري .

كنت أقوم بأجراء جراحه بسيطه في قدمه ، قد استغرق ثلاث ساعات على الأقل ، بقيت امسح الدماء المتبقيه حول جسده برفق حتى لا ينفتح الجلد المتماسك بخيط العملية .

تنهدت بتعب لأركع بالقرب من الأريكه الاحظ مدى شحوبة وجهه ، نسبة الغذاء خاصته منخفضه .

غادر سانجي بعجله من امره ، هذا اللعين بقي يبحث أربعة ايام على صبي مفقود ، لكن لما أشعر هذا القصة مألوفة ، عبست بنزعاج لأكمل عملي مع هذا الفتى .


--


كان المنزل هادئ والقليل من الضوضواء صادره من القفص الخاص بطيور الصغيرة  يرفرون بأجنحتهم الصفراء صوت زقزقتها خافت ، وقف لاو بالقرب من الأريكه البنية التي تقبع في وسط الصاله .

سقطت بعض القطرات من الأريكه واصبحت اغمق مع تشبعها بدماء القرمزية للفتى كان شبه ميت على الأريكه

مسح قدم الفتى ذو شعر الوردي بمنشفة بيضاء ، كان حذر في التماس المنشفة في جلد الفتى الرقيق ، وضع الضماد على كاحله يلفه بشكل متقن لينظر ناحية الفتى ذو شعر الوردي بهدوء .

بعدما انتهى من معالجته وقف بنتصاب ، وضحت صورة الرجل الموشوم اكثر ، كان يمتلك بشره حنطيه رائعه والقليل من الشعر الاسود متوزع في جوانب ذقنه بشكل مثالي ، وشم جسده العلوي برموز غريبة جسده المليئ بالعضلات القوية واصلبه تلمع من العمل للوقت طويل ، لو تحدق بشكل مطول تجد سطح كفه موشوم ، نظراته الحاده و الغير مبالي جذابه بشكل خطير  ، لم يرسم على شفتيه أي ابتسامه سعيده ، نادرا ما تكون ساخره .


تنهد بتعب خلع قميصه الأزرق الغامق من جسده ليبقى بيتشيرت ابيض دون أكمام توجه نحو المطبخ ليعد بعض القهوة الحاره ، كان مستيقظ طول الليل يعاجل كوبي المصاب بحروج صعبه .

كان متفاجئ لبقائه على قيد الحياة ، دوفلامينغو لم يبقي من تجاربه تتنفس ، لما هذا الفتى العاجز بقي حي يرزق ، زفر الهواء بتعب ليتوجه للمطباخ بخطى متعبه .

ضـياع بين سَراب أزرق || Lost Luffyحيث تعيش القصص. اكتشف الآن