القصة ٣٠/ قصة جن مرعبة 👻☠️

1 1 0
                                    

هناك أفراد يحبون جدًا سماع قصص جن مرعبة على أن تكون أحداثها غير خيالية أو مزيفة، الآن يوجد معنا قصة مميزة أحداثها عبارة عن:

هناك امرأة تعيش مع أسرتها التي قررت تنتقل إلى بيت جديد في أحد المناطق المنشأة حديثًا.
هذه المناطق لا يوجد بها عدد كبير من الناس لأنها مناطق نائية وجديدة.
كان بيت المرأة الجديد يتميز بأنه واسع وجميل الأمر الذي أسعدها كثيرًا.
خلال الليلة الأولى لها في البيت كانت مضجعة على سريرها، إلا أنها أحست بأن هناك من ينام بجانبها.
ظنت المرأة بأن ابنتها هي الموجودة معها على السرير كالمعتاد، ولكن عندما فتحت أعيناها لم تجد أحد.
عادة مرة أخرى لتستكمل نومها بعد أن أقنعت نفسها بأنها تتخيل.
مرت الليلة الأولى وكل يوم كان يحدث معها الشيء نفسه إلا أن الأمر زاد فقد بدأت تشعر بأنفاس أحدهم تلاحقها كلما تحركت.
عندها أدركت المرأة بأن البيت مسكون خاصةً وأن طفلتها الرضيعة كانت ترفع نظرها للسقف وتحرك يدها يسارًا ويمينًا وكأن شيء ما هو من يدفعها لفعل ذلك.
عاشت المرأة في هذه الأحداث الغير معروف ماهيتها إلى أن جاءت لزيارتها صديقة لها التي دخلت إلى المنزل ولم تشعر بالراحة النفسية وادعت على الفور بأن البيت مسكون.
انتاب المرأة الخوف الشديد ولكنها لم تهتم وبدأت تتصرف بشكل طبيعي.
بعد فترة وجيزة قالت لها صديقتها بأن هناك طفل يلعب مع ابنتها في الغرفة في هذه اللحظة فزعت وتحركت من مكاني مهرولة وأنا أصيح ليس لدي أي طفل هنا.
في الختام لقد روي لنا قصص جن كثيرة أثارت الخوف في قلوبنا، فماذا عن الأشخاص الذين عاشوا فيها وتأثروا بأحداثها التي كانت مرعبة بدرجة كبيرة حتى أنها غيرت حياتهم ونزعت الأمن من قلوبهم.

قِصَصَ رُعَبْ 💀👻حيث تعيش القصص. اكتشف الآن