جلس آلبرتينو على الاريكه ينتظر قدوم لوي ورينا.
-رينا: نحن اسفان عن التأخير، لقد اخذت كاميليا لغرفتها.
-آلبرتينو: لا بأس هذا افضل لاني سوف اتكلم عن شي يخصها، تفضلا اجلسا لما انتما واقفان!
-لوي: اكمل رجائاً.
-آلبرتينو: سأدخل في صلب الموضوع، اود ان تعيش كاميليا في القصر تحت حمايتي، كما تعلمان فأنا والدها وأود ان تعتاد على العيش معي ومن الناحيه الاخرى.....
-لوي: ماذا!؟ لا لايمكنني الابتعاد عنها، لن اسمح لك بأخذها.
-آلبرتينو: هل تستمتعون عندما تقومون بمقاطعتي! دعني اكمل، ومن الناحيه الاخرى سأدربها واساعدها على تنمية قدراتها، اما عنكما ستأتيان معها بتأكيد لن افرقكما عنها فأنتما من قاما بتربيتها، والان بعد كلامي هذا، هل هنالك اي اعتراض!؟
-رينا: لا، لا اعتراض، لكن لدي سؤال!
-آلبرتينو: تفضلي، أسألي!
-رينا: لما تركتها عندما كانت صغيره!؟ واين والدتها؟!
-آلبرتينو: لا استطيع الاجابه الان، والان يجب علي الذهاب، لدي بعض الامور يجب علي القيام بها، اراكما غداً، وداعاً.
«قبل دقائق»
-كاميليا: امي من هذا الرجل وكيف دخل الى هنا؟!
-رينا: انا من ادخلته، انه صديق والدك، ابقي هنا ولا تخرجي سوف نتكلم لبضع دائق فقط، اتفقنا!
-كاميليا: اتفقنا.
بعد ان خرجا من الغرفه انتضرت لدقيقه ومن ثم خرجت خلفهما، اختبئت خلف الجدار اسمع الحوار الذي دار بينهما وبين الشيطان الكاذب الذي يدعي انه ابي، فأنا محبه للكتب وقرأت الكثير من الكتب ومن ضمن هذه الكتب هنالك كتاب لا احد يعلم بوجوده بحوزتي، كتاب للشياطين، وفي هذا الكتاب كان اسم آلبرتينو يعني الشيطان الاكبر وقصر فلوريتيا هو مقر للشياطين ومكانه في العالم السفلي،وكان من صفات الشياطين وبلأخص الشياطين ذوي المكانه المرتفعه يملكون حيوان بشري،وعندما يقومون بقتل احد يستطيعون التحول الى هيئت الشخص الذي قتلوه بشرط ان يشربوا من دمه.
كنت اعرف انهما ذهبا الى هناك تلك الليله لكني لم اتكلم فلدي خطه لهذا، كنت اعرف خطته التاليه وبلفعل قد اتى ليأخذنا الى مقره المتعفن ذلك، عدت للغرفه فور هروبه من سؤال امي.
اعرف انهما ليسا والداي الحقيقيان، فقد سمعتهما يتكلمان عن هذا الموضوع قبل سنتين.
اما عن والداي الحقيقيان فهما مقتولان، اكتشفت ذالك بسبب قوتي.
اما عن قوتي فكتشفتها عندما كنت في عمر السادسه، والحادثه في عيد ميلادي كنت انا من فعل هذا، لقد قمت بتنظيفها من العفن(السحر الاسود) الذي اضافه ذلك المقرف.
«اليوم الثاني»
-رينا: لوييي... كاميليااا... هيا اين انتما نحن ننتظر.
-لوي: اتينااا.
-آلبرتينو: مرحباً ايتها الجميله، سنذهب لرحله معاً لكن قبل ذلك اود منك اغماض عينك والدخول من الباب، حسناً!
كانت لدي رغبه في الهجوم عليه ياله من كاذب، سأنتظر الى ان تكتمل خطتي وسأتعامل معه، حاولت رسم ابتسامه لطيفه.
-كاميليا: حسناً.
دخلت من الباب وانا اعرف سأذهب الى القصر، عندما فتحت عيني كنت في الغابه امي وابي بجانبي والشيطان امامنا، شعرت بشيء خلفنا حاولت تجاهل الامر، وفجئه احسست بشيء هجم على ظهري اوقعني ارضاً،نبتت مخالب في ظهري كنت استطيع ابعاده بأستخدام قوتي وبعض السحر لكن لم اود ان اكشف نفسي، وعندما حاولت ان ارى، كان!