❀11

28 6 0
                                    

انه على الارض؟ والطعام حوله وعلى جسده، وامي واقفه بجواره.

-كاميليا: ماذا! ماذا حدث!

-رينا: عند نزولي من السلالم استطمت بلوي.

-كاميليا: هذا فقط!، هذا ماحدث؟ لقد اخفتماني.

-لوي، رينا: اسفان.

-كاميليا: سأعود للغرفه، اريد البقاء وحدي.

عدت الى الغرفه واقفلت الباب خلفي، ذهبت لأغسل وجهي، ظهر شيء على المرأة، انه غير واضح اختفى بعد ثواني.

-كاميليا: ماذا الان!، الاتكفون عن ازعاجي! شياطين مزعجه.

«في صباح اليوم التالي»

-رينا: كاميليا... هيا انهضي. اليوم اول تدريب لك.

-كاميليا: تدريب! اي تدريب؟

-رينا: العم آلبرتينو سيخبرك بكل شيء.

-كاميليا: حسناً، فقط خمس دقائق اخرى.

-رينا: هيا انهضي منذ نصف ساعه تقولين خمسة دقائق اخرى.

-كاميليا: لما الصراخ، نهضت نهضت.

-رينا: هيا الى الحمام امامي، اغتسلي وأرتدي ملابسك وانزلي لتناول الفطور.

-كاميليا: حسناً.

اكمل استحمام ونشفت شعري وربطته على شكل ذيل حصان ونزلت للطابق الاول لتناول الفطار.

-كاميليا: صباح الخير.

-آلبرتينو، لوي، رينا: صباح النور.

-رينا: تعالي الى هنا.

جلست بجوار امي حيث كانت تأشر بيدها، كان الشيطان يجلس في مقدمة الطاوله وابي على يساره وامي وانا على يمينه، اكملنا طعامنا والهدوء ملك المكان.

بعد اكمال الطعام ذهبنا انا والشيطان نحو قاعه كبيره وامي وابي ورائنا، جلسا على احد المقاعد اما نحن الاثنان توسطنا القاعه كان يقول كلام عن القوه التي املكها نصفها كذب، كنت اجاريه بلكلام كأني ولأول مره اعرف بقواي.

-كاميليا: wow هل تقول اني لدي قوى سحريه، امي ابي هل سمعتما لدي قوى، هذا شيء رائع.

-آلبرتينو: والان سنتدرب على تطوير قواك كي.....

-كاميليا: لماذا اطورها؟ ومهلاً هل يمكنني الطيرا؟ او الاختفاء؟.. او قرائة الافكار.

who am I ❀من اناحيث تعيش القصص. اكتشف الآن