❀13

29 5 0
                                    

-كاميليا: لا لا..... لا

نفيت برأسي وانا اقف واعود الى الوراء احاول استيعاب الشيء امامي

-رينا: كاميليا! مابك؟ هل انتي بخير؟

-لوي: كاميليا!

اقترب مني حاول وضع يده على كتفي، ابعدت يده بسرعه، ودموعي ملأت وجهي.

-كاميليا: ابتعد... اياك.... اياك الاقتراب مني.... لا.. لا استطيع التصديق...... كيف..... كيف لك ان تقتله.....

-رينا: كاميليا! ماذا حصل؟

-كاميليا: امي لا تقتربي منه، انه.... انه ليس ابي... ليس ابي لوي.... كلا.. ليس ابي... انه الشيطان... اجل.. اجل اجل انه الشيطان امي لقد... لقد قتله واتخذ شكله.

-رينا: ماذا تقولين هل انتي في وعيك؟

-كاميليا: ألا تصدقيني، انظري... انظري لمعصمه، ألا تتذكرين الجرح العميق الذي اصيب ابي به واخبره الطبيب انه سيترك علامه لمدى الحياه اتتذكرين.

-رينا: اجل اتذكر ولكن لم افهم قصدك؟

-كاميليا: ألم اقل لكي عن الشياطين وتنكرها، لقد قتل الشيطان ابي واتخذ شكله.

-لوي: وكيف انتي متأكده من ذلك؟ انا اباك انا لوي، كاميليا هل انتي بخير؟

-كاميليا: اجل انا متأكده فأن الجرح اختفى من معصمك وهذا يدل على شيء واحد.... انك قتلت ابي

تحولت عيناه الى اللون الابيض، وشحب وجهه وبرزت عروق رقبته بالون الاحمر.

-آلبرتينو: أجل... لقد قتلت والدك، و والدتك التاليه.

-رينا: ماذا؟ اااا، اتركني... قلت لك اتركني.

ثبت امي بلهواء يخنقها امام عيني، حاولت انقاذها لاكنه ثبتني بمكاني بيده الثانيه، يد تثبتني ويد تخنق امي، بدأت أمي بلموت امامي وانا عاجزه عن فعل شيء، همست بدون ان يسمعني (حان الوقت)، وارسلت اشارات لباقي السحره(اشارة الخطر) لقد مات ابي لقد كُسر جزء من قلبي تحطم عالمي ولن ادع عالمي الثاني يموت امامي، هذا لن يحصل إلا على جثتي.

عندما استشعرت وجود السحره استخدمت خاصية التنقل وانتقلت خلفه مع حظور باقي السحره، لقد تشتت انا خلفه والسحره يحاوطونه من كل مكان كان عددهم هائل، استخدمت ساعقه لضرب رأسه، اسقط امي وبدأ يصرخ من الالم وهو يضع يده على رأسه فلقد استخدمت اقوى سحر لدي لقد احرقت رأسه، لقد وددت ان اكمل ان اعذبه حتى يتمنا الموت فقتله لأبي لن يذهب في الهواء، سأنتقم اشد الانتقام ولكن امي اهم شيء الان، يجب علي حمايتها.

who am I ❀من اناحيث تعيش القصص. اكتشف الآن