❀15

30 3 0
                                    

قوتي! الان! لست مستعده ماذا افعل؟ قررت الخروج لأرى ماذا يحدث في الخارج وخرج الجميع من خلفي.

-كاميليا: ياللهول... ما هذا؟

-ليون: الا يمكن النظر ام انتي عمياء؟ انها نيران اذ كنتي لاتعرفين.

-كاميليا: لم اكن اتحدث معك يا رأس جوز الهند.

-ليون: رأس جوز الهند؟ ماذا تكونين انتي اذا؟ رأس البطاطا؟ حمقاء.

-كاميليا: بطاطا!.. من هي الحمقاء ايها العجوز.

-رينا: هي انتما ليس وقت الشجار لدينا اشياء نهتم بها وبعدها تشاجرا وقت ماشئتما.... احمقان.

-انجل: اتركيهما انهما لطيفان وهما يتشاجران.

-رينا: اميييي!

-لوي: ليون اين آلبرتينو؟ انا لا اراه!

-ليون: حسناً... هنالك مشكله صغيره.

-لوي: ماذا؟

-ليون: كانت لديه خطه فأستخدم جسد أمرأه مسنه.

-كاميليا: انت تمزح اليس كذلك!

-ليون: ماذا تضنيني مهرج؟

-لوي: اصمتاااا.... غبيان.

-آلبرتينو: انظروا انظروا ان العائله السعيده مجتمعه هنا.. مهلاً.. ليون! ماذا تفعل معهم؟

-كاميليا: من انتي ايها العجوز وكيف تعرفين اخي الاحمق؟

-آلبرتينو: أخاك!

-ليون: ايتها الحمقاء انه آلبرتينو.

وبشكل مفاجئ مرت شعله ملتهبه بجوار رأسي تستهدف آلبرتينو، نظرت خلفي لأعرف مصدر الشعله.. انها انجل! حسناً لااستطيع ان اناديها جدتي لان شكلها يبدو اصغر من كونها جدتي.

اندفع آلبرتينو للقتال فترصده ليون فهو يعرف نقاط ضعفه ولكن لم تنفع حركته هذه بشيء، حاولت تجميع شتات نفسي في الوقت الذي كانوا يهاجمون آلبرتينو.

حاولت استخراج كل القوة التي املكها لأجمعها على شكل كره مشتعله بلهب ازرق اطلقتها نحو آلبرتينو، مرت الكره بجوار امي وابي الى ان وصلت الى ليون لكن تفاداها

-ليون: هل تحاولين قتلي ايتها المجنونه!

وصلت الكره الى مبتغاها ولكن بشكل غير متوقع ظهر لينو امام آلبرتينو وجعل الكره تصطدم به، تحول الى تمثال حجري وبعد ان وضع آلرتينو يده على التمثال تفتت واصبح غبار يتطاير.

who am I ❀من اناحيث تعيش القصص. اكتشف الآن