بعد عدة أيام و في المساء يستقر تاي بين أحضان جونغكوك الذي يلعب بخصلاته بينما يثرثرون معاً و لكن فجأة دخل أحدهم إلى الغرفة و تحمحم قبل أن يردف بسرعة و يخرج" سيد جيون أرجو منك القدوم و مساعدتي "
" هل تركك أنت و أصبح يستعين بي أنا؟ "
" جيمين مستاء بسببي لذا أرجو منك الإهتمام به مثلي ف هو لا يدعني أقترب منه "
" هل أنت واثق؟ "
" أجل "
تركه و ذهب لغرفة صديقه أما تاي ف لقد ذهب إلى الشرفة ينظر إلى القمر تارة و إلى هاتفه تارة حتى قرر أخيراً الإتصال به
" مرحبا من أنت؟ "
" هل يمكنني مقابلتك؟ غداً في..........."
" من أنت؟ "
أغلق الخط و واصل مراقبته للقمر الساطع حتى أحس بجسد يسحبه إليه ف أسترخى عليه قبل أن يقول
" ماذا أراد جيمين؟ "
" لا شيء مهم "
في اليوم التالي في فندق لوتي سيول جناح كلوب جونيور يجلس بإنتظار أحدهم حتى رن الجرس و فتحه بسرعة.
" أنت؟ "
إبتسم بهدوء قبل أن يجيب
" بالطبع أنا "
" لماذا إتصلت بي؟ و لماذا نتقابل هنا هل خرجت دون علم إبني؟ "
" لا لم أفعل شيء فقط انا بحاجة معلومات عن شخص و بما أنك مافيا طلبت مساعدتك "
" من أخبرك أنني جاسوس؟ ثم إنني لست خادم لديك لتطلب مساعدته "
" هل أنت واثق من أنك لا تريد مساعدتي؟ "
" أجل أيها الحثالة........."
صمت عندما تلقى صفعة قوية من تايهيونغ و حسناً لم تؤثر به كثيراً و كان س يردها و يعلمه الأدب و لكن الأخر شد شعره بقوة قبل أن يأخذه في قبلة عميقة و أنتهى الأمر بهم على الفراش و تاي يدفع داخل والد زوجه بقوة و الاخر استسلم له بالفعل ف هو يحب ذلك.
" هل تريدني أن أكمل؟ "
" أجل لا تتوقف أ..أنت جيد جداً اااهممم.."
" أحب فتحتك عمي اللطيف "
أردف قبل أن يأخذه في قبلة عميقة
بعد إنتهائهم إرتدى تاي ملابسه بسرعة و جلس قربه و قال بينما يداعب وجنته.
" و الآن عمي اللطيف و الشهي تساعدني أم لا "
" ما زال جوابي لا أيها الولد ليلة واحدة لن تغير شيء "
" من قال أنها ليلة واحدة؟ بل هو فيديو واحد إن وصل إلى إبنك أو الإعلام أو زوجتك قد ينتهي أمرك "
أنت تقرأ
BL || The shadows are fading
Romanceالمولف : HANA النوع : BL القصه متكون من حب بيت فتى اذا لم تكن تحب ذلك نوع فلا تدخل قصتي