" لا تفعلها لا يمكنني الإبتعاد عنك "" أنا أعتذر إنه لحمايتك عزيزي و أعدك أنني س أبيت الليلة معك "
" حقاً؟ اذاً أحتاج أن أخبر أمي بذلك "
" لا داعي ف أنا لن أذهب لمنزل آل جيون تعلم أنه لا يمكنني مسامحة والدك على خيانتنا جميعاً "
" أعلم لكن والدك ايضاً ليس بريء "
" تعلم أنني لا أحبه أنت تعلم أن هؤلاء المعتوهين يظنون أبنائهم خدم ليس إلا "
" محق لا مشكلة أين تريد أن نبيت؟ "
" في منزلي "
" ماذا؟ مع هوسوك "
" أجل مع هوسوك يمكنه النوم في غرفة المعيشة ليوم واحد "
" كلا أفضل الشوق أكثر "
" لا تخف هوسوك لن يتحدث بل س يتقبل الأمر كأن شيء لم يحدث "
" حسناً "
دفع ثمن الطعام و ذهبوا إلى المنزل و لكن فور دخولهم للغرفة حتى قال هوسوك
" من هذا؟ "
" جيون يونغي "
" أعرف من يكون هو جيون يونغي الأخ الأكبر لصديقي جونغكوك إبن عائلة جيون المدلل أعلم لكن ما أقصده هو ما علاقته بك؟ "
" حبيبي "
" و ماذا يفعل حبيبك هنا؟ "
" يقضي وقت معي؟ لماذا؟ "
" ألم يكن حديثنا واضح ، على كلانا الإنفصال عن شريكه و لا أقول هذا لأنني أحبك تعلم أن الأمر حماية لهم هناك كاميرات مراقبة في المنزل كله و أنت تجلبه بهذه البساطة؟ "
" أجل هل لديك إعتراض؟ "
اردف بحدة ليخيف الأخر لكن هوسوك ليس ضعيف ليخاف من مجرد نظرات و نبرة عالية
" أن كنت تظنني س أنفصل عن حبيبي و أسمح لك بجلب حبيبك إلى هنا وقتما تشاء ف أنت مخطأ هيا أخرجه بسرعة لن أسمح بوجوده هنا و لا يمكنك مقابلته ثانيةً "
" لا يمكنك فعل ذلك "
" فكر أن تعصي أوامري و س تجد حبيبك هذا بين يدي والدك و أنت تعلم عندما يجن كيف يتصرف ألم يقم بإغتصاب أخاه سابقاً؟ فكر في مصلحته و ليس أهدافك الأنانية "
" جيهوب إمسك أعصابك لا تتحدث مع نامجون هكذا "
أمسك بيديه يضمهم بين كفيه ليقول بلطف
" يونغي تعلم أنني صديق أخاك المفضل و أنني أحبكم جميعاً و لا أتمنى لكم أذى لذلك أرجوك لا تفكر بنامجون هيونغ في الوقت الحالي أعدك س أجد حل أنا ايضاً لا يمكنني البقاء بعيداً عن جين لكنه لحمايتكم هذه العلاقة معقدة أرجوك فقط لحماية حبيبك والده لن يرحمه أو يرحمك إن اكتشف علاقتكم إن كل شيء يهمهم هو المال و الورثة و تعزيز علاقاتهم ببعضها نحن لا نهمهم لذلك فل تهتم بنفسك أرجوك و تبتعد عن هذا ، أنا أعرف كم تحبه و أعلم كم هو صعب الإبتعاد عن محبوبك لكن أرجوك فقط لأجل حمايته لا تفكر به و أخرج من هنا أرجوك "
أنت تقرأ
BL || The shadows are fading
Romansaالمولف : HANA النوع : BL القصه متكون من حب بيت فتى اذا لم تكن تحب ذلك نوع فلا تدخل قصتي