فكرت بسرعة و أحكمت قبضتي إلى الخلف ف سمعت تأوه أحد و نهضت بسرعة لأقفز من السرير و أسحب جيمين معي لأنير الأضواء و أنادي الحراسو حسناً هو رجل غريب في يده منديل و زجاجة مخدر لم أره من قبل و لكن الحراس أخبروني أنه يعود لجونغكوك و هذا بعد عناء كبير في تعذيبه لأنه لم يعترف بسهولة.
إتصلت بجونغكوك ثم قلت دون سماع رد.
" لا تفكر أبداً في خداعي ف أنا أذكى منك و تذكر أنني دائماً متقدم عليك بخطوة لذلك أحذرك أن تقترب مني مجدداً أو جيمين عليك أن تفهم أننا انفصلنا "
أغلقت الخط دون سماع رد ثم ذهبت إلى الفراش بعد أن وضعت حراس للغرفة.
صباح اليوم التالي كان جيمين خارج المنزل لقد خرج للركض و وصلتني منه رسالة تقول
" تاي تعال إلى الخارج حالاً أنا في مشكلة جونغكوك و رجاله قربي الآن "
لا أفهم ما حدث لي لم أفكر وقتها فقط ركضت للخارج و أصبحت أركض في الشوارع بحثاً عنه هل يريد أخذ كل ما تبقى لي أنا لن أسمح له أن يأخذ جيمين و لكني لم أجده توقفت لألتقط أنفاسي ف شعرت بجسد خلفي و يد بمنديل على فمي و صوته القاسي و البارد يهمس في أذني
" مرحباً بك في جحيم جيون "
ثم وقعت فاقد للوعي و لم أعي على نفسي سوى و أنا في غرفة مظلمة و باردة ، لا أرى جيداً و لكن أظنني أرتدي شيء خفيف لأنني أشعر بالبرد القارص.
لم تمضي مدة حتى فتح باب الغرفة و رأيت جسده الضخم يدخل ثم ينير الأضواء ليتضح لي أنني أرتدي قميص شفاف يصل لفخذي و لا شيء غيره.
تقدم مني و عيني لم تنزل منه لا أفهم ماذا يحدث لي قلبي ينبض بقوة هل هو خوف أم حب أم غضب؟ لا أصدق أنني لديه الآن
" ما هذه اللعنة جيون؟ أخرج....."
صمت بصفعة قوية قبل أن يشد شعري بعنف و ينطق بغضب.
" أنت لست هنا لتتحدث فقط س تطيع أوامري إن كنت تريد أن تعيش و إن كنت تريد أن ترى حبيبك مجدداً "
ماذا يقصد بحبيبي؟ هل جيمين معه؟ هل ضاع كل شيء خططت له بهذه البساطة.
" حسناً س أعيد منزلك و أعيد ممتلكاتك فقط دع جيمين......"
و لكنه شد على شعري أكثر و نظر إلي بغضب غضب شديد قبل أن ينطق
" تحسبني أريد منزل لا كيم أنا أريدك أنت أريد تعذيبك كما عذبت قلبي س أريك الجحيم بعينه س أريك كيف تخدعني و تحب ذاك اللعين هل هانت عليك مشاعري لهذه الدرجة؟ لدرجة أن تستبدل حبي لك بالخيانة "
لم أتحدث بعدها ، جونغكوك مجنون قد يقتلني إن تكلمت س أطيع أوامره حتى أجد طريقة لأهرب من هنا.
أنت تقرأ
BL || The shadows are fading
Lãng mạnالمولف : HANA النوع : BL القصه متكون من حب بيت فتى اذا لم تكن تحب ذلك نوع فلا تدخل قصتي