30

269 6 0
                                    


" تاي زوجي و قطعة من قلبي و أم لإبني مهما سبب لي من أذى لن أرده له ف أنا سببت له أذى مسبقاً أخي تعلم أن تاي ثمين لدي منذ اللحظة الأولى " 

" و صديقه؟ "

" ذلك الوغد هل تريد تولي أمر تعذيبه أعني لا يمكنني تعذيبه في المنزل أمام تاي "

" بالطبع إعتبره أنجز "

" أجل لا أريدك أن ترحمه مطلقاً و لا أريد أساليب عادية أريد أن تقتلع رأسه و تقلم أصابعه و لا تنسى إخراج أمعائه و في الأخر اقتله "

" تعلم أنني لا أحتاج توصية "

ودعه و دخل ثم قيد نفسه مجدداً قبل أن ينام بعمق.


  في اليوم التالي إستيقظ تاي ليجد جيمين غير موجود فزع و ركض للبحث عنه في الجوار لكنه وجده ينام في غرفة إبنه بجواره.

إبتسم بخفة ف هما ك طفل و طفل ، لم يتحمل قلبه كل تلك اللطافة لذلك تقدم منهم و فور ذلك اتضح له وجه جيمين المليء بالرسوم و حسناً لقد ظن أن إبنه هو الفاعل لجودة الرسوم السيئة.

" جيمين عزيزي  "

همس بصوت هادء ليستيقظ الاخر على الفور و ينهض ليفرك عينيه بوداعة و يسأل بصوت مبحوح

" كم الساعة؟ "

" الوقت مبكر "

" حسناً "

نهض و ذهب إلى غرفتهم أخذ أوراق الطلاق من الدرج و توجه نحو غرفة جونغكوك و تاي خلفه يسير ببطيء.

فور دخوله رمى الأوراق بين يدي جونغكوك قبل أن ينطق

" وقع هنا "

انفجر الأخر بالضحك و لم يفهم جيمين مابه و لكن ما زاد شكه هو ضحك تاي ايضاً ، لوهلة فكر أن تاي خدعه و تعاون مع جونغكوك لم يتحمل الأمر و وقع فاقد للوعي فور ذلك تقدم تاي منه و حمله إلى الاريكة قبل أن يرشه ببعض الماء.

" عزيزي هيا إستيقظ أرجوك إستيقظ "

فتح عينيه ببطيء و نظر حوله ليجد رأسه في حجر خطيبه تذكر ما حدث ليدهش في البكاء.

" لماذا تبكي عزيزي؟ "

" أ..أنت تخونني و لا تحبني أ..أنا ( شهقة ) أعلم أنك تحبه هو أعلم أنكم تعاونتم علي "

" ماذا تقول؟ "

اردف بعدم فهم ليجيبه الأخر متسبباً في ضحكه مجدداً

" ألم تضحكوا علي منذ قليل؟ كنتم س تسجنونني لتعذبني صحيح؟ لماذا تخون حبي هكذا؟ أنا أحبك حقاً أنا لا أطمع بجسدك مثله أنا فقط أحب صديقي تاي حب نقي و لا أعذبه أو اعاقبه أو اعاتبه أو اهينه مثلما يفعل هو؟ فلماذا يخونني؟ هل تعرف الجواب لماذا تخونني؟ "

" أنت مضحك جداً "

" هل حبي مزحة لديك؟ "

" بل وجهك مزحة هيا أنظر إليه "

BL || The shadows are fadingحيث تعيش القصص. اكتشف الآن