19

489 14 0
                                    


" لا أبكي تايهيونغ فقط أغرب عني ثم لماذا لست مع زوجك الآن أليست ليلة زفافكم؟ "

" لا يمكننا فعل شيء بسبب الطفل ثم إن صغير هذا الملعون يريد رائحتك و لهذا أنا هنا "

تنهد الأخر بملل و عاد لينام و عانقه تاي من الخلف تحت سعادة جيمين الذي إبتسم بخفة ف هو كان يبكي قبل قليل لأنه ظن أن تاي بين أحضان جونغكوك و فرح عندما علم أنهم لم يفعلوا شيء و أن تاي قربه الآن.

بعد شهرين أصبح بطن تاي أكبر و ليسا لم تعد من رحلتها بعد و جيمين إقتنع بفكرة أن تاي ليس له بعد الآن أما جونغكوك ف هو ينتظر بفارغ الصبر ولادة تاي ليمارس معه ف كما تعلمون بطلنا عاشق للجنس و خصوصاً جسد حبيبه الجميل تاي.

" جيمين إنتبه! "

اردف هوسوك بحدة إلى ذلك الذي هز برأسه و أنتبه معه تحت نظرات الأخر التي تأكل جسده و لكنه ركز بالدرس أيضاً

" جيمين تايهيونغ أريد أن تمثلوا لي حوار حياً "

قال المعلم نحوهما ف هو يعلمهم فنون المسرح الآن و وافق تاي على الفور و جيمين كذلك و لكن عندما وصلوا لمشهد العناق توقف جيمين فجأة و دفع صديقه بخفة قبل أن يقول ببرود.

" يكفي ذلك "

" لا هيا عانقه "

" يكفي ذلك معلمي لسنا بحاجة العناق "

" هيا جيمين هو عناق واحد و سريع أعدك "

اردف تاي بلطف ليرد الأخر بملل

" لا ، لا تقترب مني يمكنك تمثيله مع المعلم او زوجك أنا لا أريد إبتعد عني "

عاد ادراجه بإحراج ف تنهد الأخر بملل قبل أن يخرج و هنا سأل المعلم

" لماذا ذهب؟ "

" أتركه جيمين حزين بسببي و هذا جعله بارد تجاهي أنا لا أريد إيذائه لذلك أبتعد عنه أيضاً "

اوميء الأخر مع أنه لم يفهم شيء و أخذ ادواته ثم خرج أما تاي فلقد إتصل بجونغكوك

" أين أنت؟ "

" في العمل هل تريد شيء؟ "

" لا لا وداعاً "

أغلق و لكن شعور ما يخبره أنه قريب جداً منه لدرجة كبيرة حتى لا يعود يفصل بينهم سوى جدار واحد و لكنه نفى برأسه و بقي يفكر حول جيمين  ، هل هو حقاً يحبه؟ أم أنه فقط معجب بجسده؟ هل س يدعه غاضب منه هكذا؟ أم س يراضيه؟ هل يجب عليه توضيح الأمور معه لأجل أن لا يعامله ببرود أو لا؟

بعد ساعات مع نفسه نهض و قرر رؤية جيمين و فور دخوله إليه شرد بخصره الذي كان عارياً ف جيمين لم يكن يرتدي ملابس من الأعلى و لكنه نفى برأسه و تقدم فور ملاحظة جيمين له غطى جسده يحرمه من النظر إليه ف أدرك الأخر أن جيمين لم يعد مهتم به و أنه أصبح يخاف على نفسه منه.

BL || The shadows are fadingحيث تعيش القصص. اكتشف الآن