قبل معرفتك

76 7 0
                                    

تبدأ روايتنا بولادة بطلنا ولد سفيان في احدى ايام عام 1997 كان اول ابناء اسرته و اكبر احفاد عائلته كان طفلاً هادئاً لا يبكي كثيراً لا يتحرك او يلعب مثل باقي الاطفال بعد فتره ليست بطويله ولد اخاً لسفيان سماه والداه احمد كان احمد عكس اخاه الكبير سفيان كان شقيا كثير البكاء و يحب اللعب و المرح نشأ هذان الطفلان معاً مع اسره حنونة كانا والداهما مثالاً للاهل الصالحين كانو يحبون ابنائهم بشكل كبير و حرصو عليهم و لكن بسبب حرصهم الزائد لم يختلط ابنهم سفيان بالعالم الخارجي فكان طفلا منعزلاً قليل الاصدقاء و الكلام ليس له هدف او شخصيه او طموح فقط يقوم بطاعه والديه و يقوم بما يطلبانه منه و لكن بغض النظر عن هذا كان طفلا ذكياً و مستواه اعلى من زملائه بشكل يلحظه الجميع و ذلك صعب عليه اكتساب الاصدقاء لانهم كانو يرون صمته و ابتعاده عنهم انه يتكبر عليهم لكن هو كان ليس سوى مجرد طفل عادي وحيد يبحث عن شخص يكون بجانبه يؤنس وحدته و كان احمد اخاه عكسه تماماً كان مرحاً محبواً و كان لديه الكثير من الاصدقاء.
كبر سفيان و انتقل هو و اسرته الى منزل جديد في مدينه جديده و بدأت حياه سفيان تختلف من وقتها منزل جديد مدرسه جديده و بدايه افضل حاول سفيان ان يستغل هذه الفرصه ليبني نفسه و لكنه لم يكن يعرف كيف يفعل هذا حافظ على مستواه الدراسي في مدرسته الجديده و حاول ان يكون اجتمعاعي اكثر و اكتسب العديد من الاصدقاء و كان يحب الموسيقى بشكل كبير جداً و كان صوته رائع فكان يحب الغناء و كان معروفاً بين طلاب مدرسته و شارك في العديد من المسابقات و الانشطه و فاز باغلبهم حتى انتهت مرحلته الابتدائيه و دخل المتوسط بعد دخوله المتوسط و مر منتصف العام الدراسي و مرض سفيان بشده و بقي في المنزل حتى بدأ الصف الثالث المتوسط و شفاء سفيان من مرضه و هنا تبدأ روايتنا…

لك حتا النهايه حيث تعيش القصص. اكتشف الآن