🌼الفصل الثامن و الثلاثون 🌼

178 8 6
                                    

بعد ان ذهب الجميع إلى جناحه ذهب كل واحد فيهم للنوم .

ما عدا ديالا التى تمسك كتاب غير مفهوم اللغة و لون غلافة اسود على بنفسجي على ذهبي و احمر لتقرأ فية وتفك كل الرموز التى توجد داخله و كل رمز يواجهها تفكه بدون بذل اي مجهود و كانها التي كتبت الكتاب و لياتي عثيم لها و يقدم بعض النبيذ لها .

عثيم : الم تنامي اليوم أيضاً انستي ؟

ديالا : لا .

ليذهب عثيم لها و يقبل جبهتها و يذهب .

لتمر الثواني و الدقائق و الساعات لياتي المساء لتستيقظ حور و ادهم لينزلوا إلى الاسفل ليرون ديالا تجلس في غرفة الجلوس ليذهبوا و يجلسان من جانبها و يحتضنها.

ديالا : صباح الخير ادهم و حور .

حور بغيض : أنا أمك و هذا أباك .

ديالا : اعرف .

ادهم بجدية : لماذا فعلتي كل هذا ماسه ؟

ديالا : لم ينادني احد به منذ مدة طويله.

حور بابتسامة: هل شعرتي بالحنين ؟

ديالا ببرود : لا .

ادهم بانزعاج حاول اخفاءه: اذن ماذا هل كنتي تكرهينه جداً من قبل ؟

ديالا بشرود : لم يكن يلائمني البتة .

في الاعلى في غرفة استرا .

رافي بانزعاج : لماذا لم نكن نعرف اسم امي الحقيقي و ابي ايضا أخفى عنا انه يمتلك عائلة ؟

رامي بانزعاج و برود : لا اعرف لماذا ولكن أنا اشعر انهم يخفون الكثير عنا ؟

استرا بنفس الانزعاج : غير هذا نحن لا نعرف إذا ما كانا يخفون المزيد و اشعر انه كبير و غامض للغاية ؟

رافي بغيض : رامي هل لديك خطة ؟

رامي بانزعاج : لماذا ؟

استرا بغيض : لجعل ابي و امي يتحدثان و يخبرونا المزيد من ماضيهم .

رامي بتفكير و برود : خطرت في بالي فكرة و لكن تنفيذها سيكون صعب جداً ؟

رافي و استرا بغضب : مهما يكن .

رامي : ان  نتوقف عن الكلام معهم و غير هذا نسافر .

استرا : لكن هذا صعب و إلى اين نسافر ؟

رامي : أنا اعرف انه صعب لكن يجب عليهم ان يشعروا بنا و غير هذا أنا لم اختر المكان الذي سنسافر له و يمكننا القول لي جدي و جدتي .

رافي : هذا صحيح ولكن مازال هل سوف يوافق جدي ؟

رامي : لا اعرف لنجرب حضنا .

استرا : بعد التفكير في الامر توام امي ديلارين و خادمها عثيم أنا اشعر بغرابة منهما ؟

رافي : هذا صحيح و غير هذا لديها هالة تحيط بها الغموض و تخفي الكثير من الاسرار و من كان يتوقع ان امي لن يكون اسمها ماسه و انها تقرب لأبي ؟

لهيب الماسه السوداء حيث تعيش القصص. اكتشف الآن