🔹الفصل الثاني و الاربعون 🔹

102 5 3
                                    

لتذهب بعدها إلى غرفتها و تذهب إلى الحمام لتستحم بماء بارد جدا و بدون تعبير على وجهها .

ليمر الوقت لتخرج من الحمام و ترتدي ملابس و تخرج من الغرفة و تسير إلى ان وصلت إلى باب الخروج لتخرج لتذهب الى الحديقة لتسير في الحديقة باكملها لتصل إلى حمام سباحة الخاص بيانا لتقفز به و تبقى مدة طويلة و تخرج راسها لتأخذ نفسها لترى يد ممدودة لها لتنظر لترى من هو لتراه هو عثيم  لتمسك بيدة و يخرجها من حمام السباحة.

ديالا : عثيم هل وجدت موقع الكتاب ؟

عثيم : نعم انه في ........و لكن يحرسه الشيطان  حنزب و هو قوي جدا كما تعلمين .

ديالا ببرود : قوي هذا على نفسه أنا استطيع هزيمته لا تقلق فقط اخبرني و عندها ساعود اقوى و لتصمت بعدها .

عثيم : و ماذا يا ديالي ؟ ان تقتلي و أنا لا استطيع فعل شيء لك ان تفقدين آخر ذرة بشرية فيك هيا اخبريني ليمسك كتفيها و يهزها و يقول بهمس لماذا ؟ لماذا ذلك ؟ يا يا يا اختي الصغرى .

لتحتضنه ديالا و يبادلها الحضن يود لو انه كان معها منذ ان اتت على الحياة ليحميها من الذي عاشته او الذي مرت به  .

ديالا بابتسامه ثقه: أنا لن أموت يا اخي صدقني و إذا شعرت ببوادر الموت ساخبرك عندها .

ليقبل عثيم جبينها و يبتسم و يمسك يدها ليذهبوا إلى القصر و يدخلون ليوصلها إلى غرفتها و يذهب لينام في غرفته.

اما في غرفة ديالا فقد ذهبت و غيرت ملابسها و جلست على المكتب الموجود في الغرفة و معها قلم و كتاب لتكتب به و يمر الوقت لتشرق الشمس معلنة يوم جديد .

ليستيقظ الكل و يفعلون روتينهم اليومي و يذهبون إلى غرفة الطعام  ما عدا ديالا التى لم تخرج من غرفتها .

حور : ديلا لم تستيقظ بعد ساذهب لها .

اسير : ليس هناك حاجة لهذا هيا مستيقظة منذ الأمس لم تنم كثيراً .

بشير : و كيف تعرف هذا ؟

رافي بضحك حاول كتمة : لاننا السبب اليس ذلك صحيح يا اسير و تاج ؟

تاج بابتسامة متعبة : لكننا اخذنا عقوبتنا و فصلت كل الرسائل لم أتوقع هذا العدد الكبير من الاعترافات بالحب و من كل اللغات .

اسير : هذا صحيح الفرنسية و الإيطالية و العربية و التركية و العديد ايضا بعضها لم أتعرف عليها .

يانا بابتسامه: بالطبع ستحصل عليها كلها ألست أنا توأمتها و أنا جميلة ايضاً .

ملك : أنا اسفة لك يا يانا لكن ديالا اجمل امرأة قابلتها في العالم و بحق .

سيرين : هذا صحيح بشرتها البيضاء

غيد : و عينيها التى لونها مختلف

لهيب الماسه السوداء حيث تعيش القصص. اكتشف الآن