♡فُرحً آلَبًيَآتٌيَ ♡
بقلمي رواية [ظُلَآمً فُيَ وٌسِطِ بًيَتٌ صّغُيَر]
﷽
﷼
°°°°° °°°°°° °°°°°°° °°°°° °°°°°° °°°°°°°
:كُن قوي • فـ الحياة تــُـۿلك الضـ؏ـفاءَ،"🖤°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°°
بعد مرور 9اشهر
"نور "
صار عندي ابنية واحمد ماجان عندة خبر اني ولدت جان بل دوام وماجان اكو تليفونات بوكتهة ورة ثلاث ايام من ولادتي اجة من الدوام وشاف بنتة وسماها (مروة) جانت اول بنت النة جنة كلش امدلليهة وام احمد واخو احمد الوسطاني (فهد ) جانو كلش يحبوهة. كل يوم جان فهد يجي ياخذهة يطلع للحوش وياخذ الهة صور بل كامرة جان عندة كامره صغيرة وكلهة بس صور مروة. وعمتي ام احمد مجانت تقبل اكص شعرهة الاشقر .
نور :- عمة اريد اكص شعر مروة كلش خفيف اذا كصيتة يطلع ثخين.
ام احمد :- شنوووو ابد ولا تگصي ايدج ماتمديهة الشعرهة خوش.
نور.:- بس عمة كلش خفيف شعرهة.
ام احمد:- ومنو كال اذا اتكصين شعرهة راح يصير ثخين بلااا.
نور:-خالتي جانت اتكص البناتهة حتى يثخن.
ام احمد :- ماكو متگصين شعرهة يلا روحي يم هديل حضري الغدة.
نور :-تمام عمة بس اشوية اعصابج.
رحت للمطبخ جانت هديل تسوي زلاطة رحت اساعدها
هديل:-اشبيهة امي وياج.
نور.:- اريد اكص شعر مروة متقبل.
هديل:-لعد غسلي ايدج من امي اذا كالت شي لازم يصير وشحدة الي يكسر كلامهة.
نور:-مادري هسة خل انصب الغدة لا اتكب علينة.
هديل :- هههههه يلا.
صبينة الغدة واكلنة وكلت مروة قبل الغدة لان اذا تكعد على السفرة اتدمر نفسهة اوكلهة و انومهة قبل لا يصبون حتى ما تزعجني.....
صار عمر مروة سنة وجانت وحدهة دوم ومدللة كلش سوينالهة عيد ميلاد وجانت كلش فرحانة هية اتحب هجي سوالف لان دائماً خالتي جانت اتسوي عيد ميلاد البناتهة وتعزمني واروح واخذهة وياي....
بعد مرور سنة
صار عندي ابنية وسميتها (فدك) ومروة جانت كلش فرحانة بأختهة لان هية قبل جانت وحيدة هسة صار عدهة اخت تلعب وياها جانن كلش وكحات وخصوصي فدك كل يوم جانت تنكتل اذا ما تنكتل اتجيب الروحهة الكتلة كلش تعبتني ولسانهة مترين احجي وياها احجاية اتردلي اياها بعشرة اكثر وحدة تعبتني هية فدك.
اتذكر اول ما صارت فدك هية جانت سمرة حيلل هديل اجت اخذتهة من ايدي وكالت.
هديل :-ايعععععع هايي منن وين جايبتهةةة خاف امبدلينهةة شو هيججج سودة يععععع.
أنت تقرأ
ظلام في وسط بيت صغير
Misteri / Thrillerبيت صغير هي شاهدة على الصراع الذي مر به صاحبه منذ نشأته مع اخوته ومع الوالدة المريضة والاب الذي لا يبالي كيف سيعيشون الاولاد في الامان والاطمئنان؟؟ او في الشر والكراهية؟؟ ••♡