عند رحيلهم و تشديد الحراسة على مملكة بأوامر من الملك كانت لشياطين خطط آخرى يقومون بها
ومنعطف آخر فهم قد إختطفوا نورسين أخت صخر الصغيرة و هددوه بقتلها إن لم يستسلم لهم و التحالف معهم وتسليمهم لك يا ليثليث: تقصدين أن...
شهد: نعم، تم إختطاف عمتك من قبل أحد ملوك الشياطين السبع وهو لوسيفر و تم تعذيبها بأبشع طريقةو لوسيفر هذا الذي كان يمثل الغرور و النرجسية و قوته كانت خيالية ولا توصف فهو إستطاع تشليل حركة قبيلة الذئاب و تجميدهم بأعينه فقط و بدون نطق كلمة حتى
ولكي يتصرف بحرية تامة... و إنجاز مهمته بسلاسة و بدون أي إزعاج فهو قوته تعتمد نوعاً ما على التنويم المغناطيسيّ لذا كل من يرى لعيناه يتم تنويمه تلقائياً
و هكذا يستطيع تقييد و قتل ضحاياه بسهولة...ليث: و ماذا حدث لها هل قتلها ذلك الوغد؟
شهد: نحن لا نعلم و لكنها ضحت من أجلك و أرسلت لوالدك بعدم قدومه لهناك و أنها سعيدة بتضحيتها تلك من أجلك حياتك و سعادته و هذا أقل ما يعد من جميل فعله لأجلها و كل ما فعله بحياته لها...
ليث بحزن: ..........
شهد واضعة كفها على خده: لا تحزن يا ليث فهذه أفضل صفات الذئب الحقيقي، فهو يقوم بالتضحية في سبيل عائلته ومن يحبه بكل سرور و هي كانت أوفى مستذئبة قد عرفها التاريخ...
ليث: تابعي، ماذا حدث بعد ذلك؟
شهد: و بعدها و قبل شهر من ولادتك إشتد الحصار على المملكة من قبل هجومات الشياطين و بعض المردة من الممالك و القبائل الآخرى رافضين قدومك و مطالبين بموتك، لذا حارب كل من بالمملكة لكن لم يكن ذلك كافياً فقرروا أن ينزلوا والديك إلى عالم البشر..
و تركك للعيش هناك بمأمن حتى أن تكبر و تصبح ناضجاً
و بالفعل رحلت هند مع صخر و قبل رحيلهم توجهوا لمكانهم السري الذي إلتقوا فيه أول مرة و صنعوا بابً عظيمة لا يمكن العبور منها سوى بالمفتاح الذي صنعه صخر على شكل قلادة رأسها الذي متشكل بوجه أسد من الحجر الذي منحه ذلك التنين و تركها معك و كانت تلك البوابة هي مكان العبور بين العالمين حيث الجميع الان يحاول الوصول إليها فباقي البوابات الاخرى خطر كبير عليهم و قد تؤذي لهلاكهمو عندما حان وقت ولادتك كانوا عند البشر و قد تجسدوا ببشرين و تمت ولادتك كأي بشري آخر...
و بمكان الذي تمت به ولادتك أي بالعيادة أطفال قد أختاروا أكثر شخص قلبه نقي و صادق و أربطوك بطلسم ما معه لتستطيع تواصل معه طيلت حياتك و تشعر بالإنتماء معه..ليث بإبتسامة خفيفة و صوت منخفض: ميليسا...
شهد: من؟
ليث: لا عليك، أكملي..
شهد: حسنا، و بتلك الأثناء قد كانت قوتنا على وشك السقوط لكن قد ظهرت قوة جديدة ساندتنا و هي المستذئبين فقد حارب شيخكم معنا "شعيب" و لم يطاوعه قلبه لترك صخر وحده فالساحة لكنهم إبقوا ذلك بالخفاء وقد تشكلوا على شكل ذئاب لكي لا نتعرف عليهم جيداً، و رغم كل هذا كانت قوة العدو أكبر و أضعاف قواتنا بمئات المرات...
VOUS LISEZ
أمْنِيَآتٌ مًبًعٌثًرةّ
Paranormalمًآذِآ لَوٌ أحًبًکِْ أمًيَر ضآئعٌ مًنِ عٌآلَمً آخِر وٌکْنِتٌِ مًمًلَکْتٌه... الرواية رومنسية خيالية أبطالها أمير من الجن يتميز بقوة فريدة من نوعها و فتاة إنسية إنقلب العالم ضدها لكنه كان دوما بجانبها لحمايتها.. ليكتشف أنه أمير مفقود من عالم الجن وق...