بابا جونغكوك

1.5K 87 22
                                    






هلوو! ، البارت الثاني!..
أتمنى ينال اعجابكم ، حطو ڤوت و كومنت..
استمتعوا ౨ৎ..









عادوا للمنزل بعد تناول وجبة الغداء وقضاء بعض الوقت سوياً بعد أن أصر جيهيون على تناول المثلجات ، وتبادل تايهيونغ و جونغكوك الأرقام..

كان جونغكوك لا يزال يفكر بما حصل سابقًا وأراد أن يتحدث من تايهيونغ عن سبب رجفته و انفعاله ، حينها هو أدخل صغاره للمنزل و غير لهم ثيابهم وكان يتصل على المربية خاصته مراراً ولكنها لم تجيب.

فكر في أن يحضر جييون لتعتني فهم قليلاً حتى يعود من الشركة ولكن قد انتهت ساعات عملها بالفعل وهي متزوجة ويجب عليها قضاء الوقت مع أطفالها و زوجها و الاعتناء بهم لذا لن يكلف عليها.

والمربية لا ترد على اتصالاته ولم تأتي إلى الآن وغضب جونغكوك بدأ يتفاقم ، سرعان ما تذكر أمر تايهيونغ وقرر أن يسأله إذ كان بإمكانه ترك الصغيرين برفقته لبضع ساعات فقط ، هو لن يترك صغاره لوحدهم في المنزل كما أن أجتماعه مهم جداً اليوم.

"هيوني حبيب بابا ابقى هنا قليلاً مع جيوو ، بضع دقائق وسأعود" تحدث بينما يأخذ هاتفه من على الطاولة سريعاً متوجهاً نحو باب شقته ، همهم جيهيون وأكمل مشاهدة التلفاز وجيوو كانت تجلس بجانب أخيها على الأريكة ولم تلحظ خروج أبيها.

هو وقف أمام باب شقة تايهيونغ وأخذ نفساً عميقاً و رن الجرس ، لحظات فقط سمع صوت مينجي ينادي على تايهيونغ "مامي هناك أحد على الباب" أبتسم جونغكوك بخفة .

هو حقًا لا يعلم لما ابتسم ولكنه ابتسم فقط ، وسرعان ما فُتِح الباب وظهر تايهيونغ بثيابه المنزلية الواسعة والتي تتكون من قميص واسع باكمام قصيرة و شورت راسه يصل إلى ركبتيه وشعره كان مبللاً وكأن لتوه خرج من الحمام.

اوه صغيرة اطلقها تايهيونغ فور رؤيته لـ جونغكوك الذي تحمحم بخفة حاكاً عنقه بإحراج وتايهيونغ فوراً تحدث "سيد جيون ؟ هل هناك شيء؟" تنهد جونغكوك ثم تحدث "لدي اجتماع مهم بعد نصف ساعة تقريباً و المربية الخاصة بـ هيوني و جيوو لا ترد على اتصالاتي ولم تأتي بعد".

"ليس لدي أحد آخذهم إليه ، لذا هل من الممكن أن أتركهم معك ، إذ لم يكن الأمر يزعجك بالطبع!" تحدث جونغكوك بحرج لـ تايهيونغ الذي أبتسم بخفة ثم تحدث "لا بأس أنا لا أمانع أبداً ، سوف يسعد جي بوجودهم كثيراً"

found true love - t.kحيث تعيش القصص. اكتشف الآن