هلوو! ، البارت الخامس!..
أتمنى ينال اعجابكم ، حطو ڤوت و كومنت..
استمتعوا ౨ৎ..في صباح اليوم التالي أستيقظ تايهيونغ ونهض من سريره وخرج من غرفته ذاهبًا نحو الصالة .
المنزل كان هادئاً و غرفة ابنه فارغة لذا ربما خمن أنهم قد ذهبوا للمدرسة و الأكبر في عمله و جيوو في الحضانة...
هو قرر تغيير ثيابه و الذهاب للمقهى، عاد لغرفته و أخذ حماماً سريعاً و لبس ثيابه و حذائه وأخذ هاتفه و مفاتيح سيارته وخرج من الشقة..
نزل للأسفل و شغل سيارته وأنطلق نحو المقهى ، شغل الأغاني ليغير من مزاجه المعكر هذا الصباح وكان يقود بهدوء...
حين وصل ركن سيارته في المواقف الخلفية ونزل ودخل من الباب الخلفي ، فور دخوله وجد يونجون الذي تقدم محتضناً هيونغه و أيضاً رأى يوبين وهي شابة تعمل معهم أيضاً...
لبس المأزر والقبعة وتوجه نحو ليستقبل الزبائن و يأخذ طلباتهم ، بعد ساعة هو عاد لمكتبه ليشرب الماء قليلاً...
فتح هاتفه و رأى رسائل كثيرة من جونغكوك...
Jk❤️🩹:
صباحك خير تايهيونغي ،
لقد أخذت الأطفال للمدرسة و جيوو في الحضانة..
لقد تناولنا افطارنا أيضاً ،
لقد وضعت لك القليل من الطعام في المطبخ ، تناوله ولا تذهب للمقهى اليوم.تايو؟ هل لا تزال نائماً؟؟
هل تناولت طعامك؟؟تاتا هل أنت بخير؟ أنت لا تجيب على رسائلي...
هل أنت نائم؟ هل ذهبت للمقهى؟؟ حين ترى رسائلي رد علي فوراً...تاياه؟
شعر تايهيونغ برغبة بالبكاء في هذه اللحظة ، هو غاضب منه والآخر يتصرف معه بلطف؟ وتلك الألقاب المختلفة في كل رسالة... و تحضير الطعام من أجله..
هل يهتم له لتلك الدرجة الآن ، بالأمس يشك أنه قد لحظ مغادرته حتى...
قرر تايهيونغ الرد عليه...Jk❤️🩹:
صباح النور جونغكوك ، أنا بخير لا تقلق..
أجل لقد ذهبت للمقهى و تناولت طعامي هنا ،
لم أرى رسائلك مبكراً أعتذر ، كما أنني
سأذهب لأحضر الأطفال بنفسي من المدرسة.
أراك لاحقاً..حسناً ، أعتني بنفسك تاي!...
لن أتأخر في الشركة اليوم
و سوف أحضر لكم الغداء من مطعم قريب من الشركة
أراك لاحقاً!..
أنت تقرأ
found true love - t.k
Romanceكيم تايهيونغ و جيون جونغكوك أبوين فشلوا في علاقاتهم السابقة ، ماذا سيحصل حين يلتقي كلاهما ويقعان بالحب معاً. taekook top jungkook mbreg (no specific details about this) written and cover by : Tae_4_koo