خِلاف

649 53 9
                                    







هلوو! ، البارت العاشر!..
أتمنى ينال اعجابكم ، حطو ڤوت و كومنت..
استمتعوا ౨ৎ..

الكومنتات و تفاعلكم مع البارت مهم جداً وهو الشيء الي يخليني انشر لكم و استرجع شغفي..















"أنتِ تبدين جميلة كذلك"..
أخبرها تايهيونغ وهي ابتسمت تشكره بلطف.. وبعدها أخبرته جيوون أن يخرج حيث تبقى القليل من الوقت حتى يبدأ العرض وسوف يقومون بعرض مجموعة التصاميم وسيكون تايهيونغ الأخير..

أنتظر تايهيونغ خلف الكواليس بينما يراقب العارضين يخرجون بقطع الثياب الخاصة بمجموعة التصاميم ، كان ينظر لنفسه في كل لحظة بتوتر...

حينها دخلت العارضة الأخيرة قبل تايهيونغ و ابتلع تايهيونغ ريقه ثم أخذ نفساً عميقاً وخرج.. مشى تايهيونغ بخطواته الواثقة و بجسده الجميل بثبات ، كان لامعاً كالذهب...

كان جونغكوك يجلس مقابلاً لـ تايهيونغ يراقبه بعينيه ، كان تايهيونغ يرتدي قميصاً ضيق باللون الذهبي اللامع بأكمام طويلة و عنق طويل و بنطال ضيق بذات اللون يبرز مؤخرته بشكل واضح...

بينما يرتدي الأقراط و الحُلي الذهبية على عنقه و الخواتم تزين أصابعه و حذائه الأسود الكلاسيكي بكعب عالي قليلاً ، وكان شعره الأشقر مصففاً للأعلى بطريقة أخاذة..

جونغكوك يكادُ يفقد عقله من شدة جمال تايهيونغ!.. كان تايهيونغ يلمع ببشرته السمراء ضد الثياب الذهبية و شعره الأشقر وتلك الحُلي التي كان تايهيونغ من يزيدها جمالاً!..

وتلك المؤخرة التي كانت بارزة جداً لدرجة أن جونغكوك كان لا يعلم فيما عليه أن يركز ، على جمال تايهيونغ الخاطف للأنفاس أم مؤخرته التي تسلب عقله حالياً وتجعله ينسج أفكاراً كثيرة!...

كان تايهيونغ يتمايل و يلتفت لكل الجهات حتى يتمكن الجميع من رؤيته و تصويره ومن هُم حتى لا يصورو هذا الكائن الفاتن؟.. الصحافة ، الجمهور ، المشاهير وعارضي الأزياء الآخرين جميعهم التقطوا صوراً له..

تايهيونغ نظر نحو جونغكوك لمرة أخيرة ورآه يعض شفتيه بينما يثقب تايهيونغ بناظريه وحاول تايهيونغ كبح ابتسامته من الظهور و ألتفت يغادر لخلف الكواليس مجدداً..

حينها خرج تايهيونغ مجدداً رفقة العارضين الآخرين و قاموا بالانحناء للجميع.. حينها تقدم تايهيونغ ممسكاً بـ المايكرفون ووقف في منتصف المنصة حيث يجلس جونغكوك مقابلاً له في الصف الأخير..

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Oct 21 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

found true love - t.kحيث تعيش القصص. اكتشف الآن