لـقـاء

2.1K 114 18
                                    





هلوو! ، البارت الأول!..
أتمنى ينال اعجابكم ، حطو ڤوت و كومنت..
استمتعوا ౨ৎ..

















"صباح الخير" تحدث تايهيونغ متوجهاً نحو صغيره ذو الست أعوام والذي يدعى "مينجي" ، كان الصغير مستلقي على سريره ولتوه قد استيقظ من نومه ، اقترب وقبل جبينه وخديه ،
تنهد الطفل بخفة ثم نظر لـ المامي خاصته بينما يعقد حاجبيه.

نظر له تايهيونغ باستغراب فـ ما الذي سـ يجعل طفله الصغير يتنهد بهذه الطريقة؟ عبس تايهيونغ بخفة ثم نظر له "جي حبيبي؟ ما الأمر روح المامي أنت" أنهى حديثه ثم عبس الطفل.

"مامي هل حقاً بابا لا يريدُ أن يعيش معنا؟ وهو يكرهني ولا يريد رؤيتي ، لقد سمعت جدتي تقول هذا لـ عمي" تحدث الصغير بـ عينين دامعتين ناظرًا لـ المامي خاصته والذي تنهد و سحب طفله لـ احضانه.

"حبيب وروح مامي أنت ، بابا يحبك كثيراً لا تقلق هو سوف يزورك لاحقًا إنه مشغول" تحدث تايهيونغ يحاول ملاطفة صغيرة و مواساته رغم أن تايهيونغ بذاته يحتاج لـ شخص يواسيه!..

فـ من بعد طلاقه من زوجه الأرعن هو قد أخذ حضانة طفله و أنتقل لـ شقة خاصة به ومر على الأمر شهراً كاملاً فعلاً ولكن يبدوا أن الطفل الصغير لا يزال غيرُ معتادٍ على الوضع...

تايهيونغ يعمل في مقهاه الخاص به ويعيل نفسه كما أن عائلته لم تقصر في حقه بعد طلاقه و علاقة تايهيونغ بهم جيدة جداً وهم يحبون مينجي كثيرًا ،

تايهيونغ يشعر بأنه حرآ طليقًا وأخيراً بعد سنين من العذاب مع زوجه الذي كان يعنفه تايهيونغ وأخيراً تطلق منه.

ولن ينكر تايهيونغ أنه أحَبَ زوجهُ كثيرًا ولكن هذه المرة هو قرر أن يدهس على مشاعره ويطلب الطلاق رغم مشاعره المبعثرة و الألم الذي يشعر به... ،

لقد كانت علاقته مع زوجه جميلة تملؤها الحب والسعادة ولكن قبل سنتين بدأ "روون" يصبح سكيرًا وأصبح يعنف تايهيونغ و يعتدي عليه وعلى طفله.

تنهد تايهيونغ متذكرًا كل تلك الذكريات المؤلمة التي يشعر بها شاعراً بـ ضيق شديد حينها هو حمل طفله الذي تشبت بـ عنق المامي وتوجهوا نحو الحمام لـ يساعد تايهيونغ صغيره بـ الاستحمام و ارتداء ثيابه ويتجهز للمدرسة...









found true love - t.kحيث تعيش القصص. اكتشف الآن