روون

1.1K 83 10
                                    









هلوو! ، البارت التاسع!..
أتمنى ينال اعجابكم ، حطو ڤوت و كومنت..
استمتعوا ౨ৎ..


















في هذه الفترة كان تايهيونغ مشهوراً جداً ولقد كانت تطلبه العديد من الشركات العالمية للأزياء و كان يحضر الكثير من العروض وكان مشغولاً جداً ، كان يعود ليلاً مرهقاً من يومه المتعب ويجلس قليلاً رفقة الأطفال و جونغكوك ثم يتناول طعامه و ينام..

ولكن في أيام عطلته كان تايهيونغ يقضي يوماً مع جونغكوك و يوماً مع الأطفال و أخوته و يوماً يخرج به مع جونغكوك و الأطفال ، جونغكوك كان أيضاً مشغولاً كثيراً ولكنه كان يتفرغ للأطفال أكثر من تايهيونغ..

بينما تايهيونغ كان يصور لأحد جلسات التصوير الخاصة به كان جونغكوك في قاعة الاجتماعات يعقد اجتماعاً مهماً ، بينما الأطفال قد عادوا من المدرسة بالفعل وكانت معهم المربية التي أحضرها جونغكوك للبقاء معهم..

فجأة رن هاتف تايهيونغ لتنادي عليه جيوون تخبره أن لديه اجتماع ولكن تايهيونغ لم يستمع لها بسبب الإزعاج وانشغاله بالتصوير..

بعد انتهاء تايهيونغ من جلسته و تغيير ثيابه هو ذهب ليتفقد هاتفه ورأى العديد من الإتصالات من مربية الأطفال ، لقد ذعر تايهيونغ يعاود الإتصال بها...
"يورين ما الأمر؟!"..

تحدث تايهيونغ فور أن ردت عليه المربية "سيد تايهيونغ انا في المستشفى مع مينجي ، حرارته مرتفعة وهو في قسم الطوارئ حالياً و جيهيون و جيوو معي كذلك ، حاولت الاتصال بالسيد جونغكوك ولكن هاتفه كان مغلقاً وأنت لم تكن ترد على اتصالاتي لذا استأجرت سيارة اجرة وذهبت به"..

"نحن في مستشفى سيول الوطنية"..
تحدثت يورين سريعاً وشهق تايهيونغ ثم حمل حقيبته و خرج سريعاً يذهب نحو قاعة الاجتماعات ، حيث كان جونغكوك لا يزال يعقد اجتماعاً...

اقتحم تايهيونغ قاعة الاجتماع و نظر الجميع له ومن ظمنهم جونغكوك جونغكوك! تعال بسرعة" حينها أخبرهم بأن ينتظروه قليلاً وذهب نحو تايهيونغ للخارج و أغلق الباب..

"جون ، مينجي في الطوارئ مع يورين و الأطفال ، لقد ارتفعت حرارته!"
تحدث تايهيونغ بخوف و وسع جونغكوك عينيه بصدمة و حينها خرج يونقي من قاعة الاجتماع يستفسر عن سبب مقاطعة الاجتماع..

found true love - t.kحيث تعيش القصص. اكتشف الآن