هلوو! ، البارت السادس!..
أتمنى ينال اعجابكم ، حطو ڤوت و كومنت..
استمتعوا ౨ৎ.."حبيبي هل رأيت ربطة العنق خاصتي؟" سأل جونغكوك بينما يدخل غرفة تايهيونغ الذي يسرح خصلات شعره أمام المرآة..
"لا حبيبي ، أبحث عنها لقد رأيتك تضعها على الطاولة هناك"تحدث تايهيونغ مشيراً نحو الطاولة و جونغكوك همهم متوجهاً ليأخذها ثم عاد نحو الأصغر الذي كان يرش عطره الخاص... وقف خلفه وتايهيونغ نظر له من انعكاس المرآة..
"هل تريد شيئاً كوك؟" سأل تايهيونغ و جونغكوك همهم لـ يستدير تايهيونغ "اربطها لي ، أريد أن أعيش أجواء المسلسلات"..
ضحك تايهيونغ بخفة ثم أمسك بـ ربطة العنق يعدلها لـ الأكبر...الذي كان تائهاً في ملامح الأصغر و تبويره لـ شفتيه بسبب تركيزه..
حين أنتهى تايهيونغ وهتف "أنتهيت!"..
ثم نظر نحو جونغكوك الذي اقترب طابعاً قبلة على شفاهه مصدراً صوت امتطاط حين فصلها."تايهيونغ ما رأيك أن لا نذهب؟ ، بطني تؤلمني" تحدث جونغكوك يتصنع الألم و تايهيونغ فهم ما يرمي له الأكبر ليضرب صدره بقبضته بخجل..
"أيها المنحرف ، لا بد أن الأطفال ينتظرونا!"..ثم ركض بخطوات خجولة للخارج ،
و جونغكوك قهقه هامساً بـ "لطيف" وخرج خلفه...صعدوا في سيارة جونغكوك و انطلقوا نحو مدرسة جيهيون و مينجي.
وطوال الطريق كانا يتبادلان الأحاديث و يضحكان سوياً..تارة يتغزل جونغكوك بـ تايهيونغ جاعلاً منه يخجل و ينتحب..
وبعدها جونغكوك سـ يغيضه و يغضب عليه تايهيونغ عابسًا بـ لطافة..وصل الحبيبان للمدرسة و ترجل جونغكوك من سيارته ،
بينما تايهيونغ كان يعدل خصلات شعره الأمامية وينظر للمرآة...تحرك جونغكوك نحو جهة تايهيونغ منحنيًا ينظر له من زجاج النافذة و تايهيونغ فتح النافذة ينظر له بينما يضحك "مالذي تفعله؟"...
"أحاول أن أكون مثيراً و ادللك لذا أفتح قفل الباب من فضلك" تحدث جونغكوك بابتسامة متصنعة وتايهيونغ انفجر ضحكاً...
بينما جونغكوك ينظر له بملامح فارغة..
أنت تقرأ
found true love - t.k
Romanceكيم تايهيونغ و جيون جونغكوك أبوين فشلوا في علاقاتهم السابقة ، ماذا سيحصل حين يلتقي كلاهما ويقعان بالحب معاً. taekook top jungkook mbreg (no specific details about this) written and cover by : Tae_4_koo