هلوو! ، البارت الثامن!..
أتمنى ينال اعجابكم ، حطو ڤوت و كومنت..
استمتعوا ౨ৎ..دوى صوت المنبه في أرجاء تلك الغرفة حيث كان جسد تايهيونغ متكوراً أسفل الأغطية ، كشر ملامحه بانزعاج ووضع الوسادة على رأسه كما لو أنه يوقف صوت المنبه من التسلل لمسامعه..
بعد لحظات سمع صوت باب الحمام يُفتح و صوت خطوات تقترب بجانب السرير ثم اوقف صوت المنبه "تايهيونغي حبيبي استيقظ هيا ، علينا تجهيز الأطفال للمدرسة ولديك عمل في الشركة كذلك"..
تحدث جونغكوك و أومأ تايهيونغ ثم نهض وجلس على السرير يمدد ذراعيه ونظر نحو جونغكوك الذي كان يقف عند الخزانة ببوكسره عاري الصدر وشعره مبلل يدل على استحمامه للتو ، ينظر لثيابه داخل الخزانة..
حينها هو قد أخرج بدلتين أحداها كحلية اللون و الأخرى باللون الأسود ثم ألتفت ونظر لـ تايهيونغ الجالس على السرير يبادله النظر "حبيبي أي واحدة ارتدي لليوم؟" تحدث جونغكوك و استقام تايهيونغ مقترباً منه..
ثم نظر للبدلتين بينما يفكر و جونغكوك كان ينظر له منتظراً إجابته ليشير تايهيونغ باصبعه للبدلة الكحلية "هذه ، البدلة الكحلية جوني أنت ترتدي الأسود أغلب الوقت" تحدث تايهيونغ و أومأ جونغكوك له ثم التفت بعد البدلة السوداء داخل الخزانه..
"لا تنسى تجفيف شعرك جون كي لا تمرض!" هتف تايهيونغ ثم همهم جونغكوك و دخل تايهيونغ للحمام ، حينها أرتدى جونغكوك بدلته وجفف شعره سريعاً وخرج من الغرفة ذاهباً نحو غرفة مينجي..
دخل الغرفة وكان مينجي و جيهيون ينامان على السرير بجانب بعضهما ، حينها ايقظهما وقام بمساعدتهم على تفريش أسنانهم و إرتداء ثيابهم و تصفيف شعرهم وأخذهم نحو المطبخ..
حينها وجد تايهيونغ والذي كان يرتدي قميصاً أبيض بأكمام طويلة يغلق كل الازار تاركاً الأولين مفتوحيّن و بنطال طويل بذات اللون مع حذاء كلاسيكي بني و يرتدي اقراط طويلة و ساعة يده ويرتدي بعض الخواتم في. كلتا يديه..
بينما يصفف خصلات شعره السوداء ويضع غرته على جبينه ، ويضع مرطب شفاه شفاف.. ، كان يبدوا جميلاً جداً في عيني جونغكوك الذي وقف قليلاً يتأمله بينما الأطفال ركضو له..
أنت تقرأ
found true love - t.k
عاطفيةكيم تايهيونغ و جيون جونغكوك أبوين فشلوا في علاقاتهم السابقة ، ماذا سيحصل حين يلتقي كلاهما ويقعان بالحب معاً. taekook top jungkook mbreg (no specific details about this) written and cover by : Tae_4_koo